عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلة التتويج بدرع الدوري.. مارسيل كولر يعلن قائمة الأهلي أمام جور ماهيا في دوري أبطال إفريقيا

الاهلي
الاهلي

أعلن السويسري ماسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة الفريق في مباراة جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا غدا، التي قد تشهد الظهور الأول للمدافع يوسف أيمن المنضم حديثا إلى صفوف القلعة الحمراء، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

قائمة الأهلي أمام جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، يوسف أيمن، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني، يحيي عطية. 

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، رضا سليم.

وفي الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، وسام أبو علي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
يوسف أيمن

موعد مباراة الأهلي أمام جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تبدأ مباراة النادي الأهلي أمام جور ماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي أمام جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

سوف يبث لقاء النادي الأهلي أمام جور ماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة أون تايم سبورت 1 اتش دي، تعليق أيمن الكاشف.

بي إن سبورتس تعلن إذاعة السوبر الإفريقي على قناتها المفتوحة

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن إذاعة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة السوبر الإفريقي، عبر قناتها المفتوحة، لتصبح المباراة متاحة للجميع لمشاهدتها والاستمتاع بها.

لا يتوفر وصف.

الأهلي يتسلم درع الدوري في مباراة جورما هيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

وقد تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي كاف، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني المقرر لها يوم السبت المقبل 21سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة.

جاءت موافقة كاف، بعدما تقدم الأهلي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري، رغبة في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة، لذلك يرغب لاعبو الأهلي في تحقيق فوز كبير خلال لقاء اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي