عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل القبض على الراقصة صوفيا لورين.. ضبطت بفيديوهات فاضحة

الراقصة صوفيا لورين
الراقصة صوفيا لورين

تصدرت الراقصة صوفيا لورين محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعدما تم القبض عليها منذ أيام من أمام كباريه تعمل به، وذلك بعد ضبط فيديوهات مخلة للاداب على هاتفها الشخصي الأمر الذي أثار حالة من الجدل وتفاعل معه الجمهور بل وأيدوا ذلك حتى يتم الارتقاء بالمجتمع المصري.

قصة القبض على الراقصة صوفيا لورين

وبدأت قصة القبض على الراقصة صوفيا لورين وفقا لما رصده موقع تحيا مصر عندما أمرت النيابة بحبس الراقصة صوفيا لورين 4 أيام على ذمة التحقيق وذلك في تهمة نشر الفسق والفجور، والتحريض على ارتكاب الرذيلة، والظهور في مقاطع فيديو مخلة بالآداب، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

الراقصة صوفيا لورين 

وكشفت التحريات أن الراقصة صوفيا لورين تتعمد في فيديوهاتها على استعراض اجزاء جسمها أمام الكاميرا مع ارتداء ملابس تخل بالذوق العام وهو أمر غير مقبول داخل دولتنا.

القبض على صوفيا لورين في كباريه 

وبعد ساعات تم القبض على صوفيا لورين داخل كباريه شهير بالعجوزة، وأشارت في اعترافاتها: اللى حصل إنه النهاردة الساعه 12:30 بالليل كان عندي أوردر في مكان اسمه النيل بخارة، بشارع جزيرة العرب في المهندسين بالعجورة، لقيت حوالي عشر أشخاص معرفش دول مين مسكوني ولقيت واحد منهم بيقولى انتي عارفة أنا مين فقولتله لا.. فقالى أنا معجب بيكي وبحاول أعملك طلب صداقة.. فقولتله أنا معرفكش فقالي هاتي الشنطة دي وتعالي معانا.. وخدوني في ميكروباص معرفش روحت على فين.. وبعدين عملولي محضر وجابني النهاردة على هنا وده كل اللي حصل.

صوفيا لورين 

ماذا ضبط في هاتف صوفيا لورين؟

واستكملت الجهات المختصة في التحقيق بواقعة صوفيا لورين وتم تفتيش هاتفها ليتفاجئوا بوجود محادثات بين عدد من الأشخاص تخص أشخاص راغبين في المتعة الجنسية، فضلا عن فيديوهات مخلة بالاداب تستعرض بها جسدها بطريقة مثيرة، لتشير بأت تلك الفيديوهات تقوم بتصويرها من أجل عرضها على جهات العمل الخاصة بها لطلب عمل في تلك الأماكن وهي من تقوم بتصوير تلك الفيديوهات لنفسها.

كما نفت صوفيا لورين علاقتها بأي شبكات تحرض على إرتكاب الجريمة أو ممارسة أي نوع من أنواع الدعارة كما اكتشفوا صور وفيديوهات مخلة لها على موقع الفيديوهات الشهير تيك توك.

تابع موقع تحيا مصر علي