عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للجمباز

اجتماع وزير الشباب
اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رئيس اتحاد الجمباز

التقى، اليوم الخميس، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين والمصري والإفريقي وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للجمباز؛ لمناقشة عدد من ملفات عمل اخلال الفترة المقبلةن ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

قال الدكتور أشرف صبحي : "أن الوزارة حريصة على دعم جميع الاتحادات الرياضية لتتمكن من تنفيذ خططها وبرامجها وأنشطتها من خلال الاستعانة في هذا الشأن بالدراسات التي تعدها اللجنة العلمية بالوزارة".

وجدد الوزبر تأكيده أن مصر جاهزة لاستضافة البطولات بفضل الإمكانيات والمقومات التي تتميز بها، والطفرة الإنشائية والإنجازات التي تشهدها البلاد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

من جانبه، ثمن إيهاب أمين رئيس الإتحاد المصري للجمباز؛ جهود الدولة المصرية مُمثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، علي الجهود الدائمة من أجل استمرار إستقرار منظومة عمل الرياضة المصرية في طريق ريادتها.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏
اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رئيس اتحاد الجمباز

اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رئيس الاتحاد الدولي للوشو كونغ فو

تطرق اللقاء الي مناقشة مشاركة المنتخب المصري في بطولة العالم التاسعة للشباب التي تقام في بروناي خلال الفترة من 21 حتى 28 سبتمبر الجاري، حيث تضم البعثة 23 لاعب ولاعبة يتنافسون في البطولة التي يشارك فيها 80 دولة.

كما تمت مناقشة دراسة إنشاء مركز الالعاب الصينية للووشو كونغ فو في القاهرة، وإنهاء كافة المخطابات الرسمية مع السفارة الصينية بالقاهرة حتى تقوم الدولة الصينية بالبدء في إنشاء المركز التدريبي الذي سيتم إنشاءه على أحداث طراز، بدعم كامل من دولة الصين.

حديث وزير الشباب والرياضة

أكد وزير الرياضة حرص الدولة المصرية على دعم جميع الاتحادات الرياضية وتذليل كل العقبات، حيث أن مصر أصبحت ذات ثقل دولي قوي في مختلف البطولات، مع السعي إلي تطوير مستوي الاداء الرياضي لكافة الاتحادات، والمنافسة في قادم البطولات علي كافة الأصعدة.

تأجيل موعد بطولة السوبر المصري

علم موقع تحيا مصر من مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، أنه قد تم الاستقرار على تأجيل موعد إقامة بطولة السوبر المصري، والتي من المقرر إقامتها، في مدينة أبو ظبي الإماراتية، بمشاركة كلا من الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

تابع موقع تحيا مصر علي