عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة محمد سلام للسينما.. اعرف الحقيقة كاملة

محمد سلام
محمد سلام

تصدر الفنان محمد سلام حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل وذلك بعدما انتشر أنباء تفيد عودة محمد سلام للسينما بعد غياب دام طويلا، وبدأ الجمهور في البحث عن حقيقة الأمر.

حقيقة عودة محمد سلام للسينما 

وبعد البحث، تبين أنه لا صحة للأنباء المتداولة بشأن عودة محمد سلام للسينما مرة أخرى ولم يتعاقد على أي أعمال سينمائية جديدة حتى الآن، ولكنه يحضر إلى فني يعمل عليه منذ سنوات بعنوان بضع ساعات في يوم ما، حيث تعاقد عليه منذ فترة طويلة وانتهى تصويره.

محمد سلام 

وينتظر محمد سلام في الفترة الحالية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما ولكن لم يتم تحديد موعد حتى الآن، ولك يخرج اي من أبطاله ليكشف عن مصيره، حيث تسود حالة من الصمت حول هذا العمل.

تفاصيل فيلم بضع ساعات في يوما ما 

ويعد فيلم بضع ساعات في يوم ما من بطولة الفنان محمد سلام إلى جانب كلا من النجوم هنا الزاهد، هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، هدى المفتى، وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال. 

محمد السبكي 

من ناحية أخرى، كان قد مر محمد سلام بأزمة مع الفنان بيومي فؤاد والذي خرج ووجه له رسالة، قائلا: ربنا معاك.. ازاي متطلعش تدافع عننا.. ازاي متطلعش تدافع عن محمد أنور وهو ترشيحك.. ما أنت دافعت عن أمير كرارة لما طلعت اشاعة انه شالك من مسلسلك.. رزقك على الله.. العمر واحد والرب واحد يا أستاذ سلام.

آخر أعمال محمد سلام 

وكان آخر أعمال محمد سلام مشاركته في مسلسل الكبير اوي 7 والذي تم عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025 وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، وشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم أحمد مكي، رحمة أحمد، حاتم صلاح، محمد سلام، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، منهم أمينة خليل، شيماء سيف، محمد ثروت، ومن إخراج أحمد الجندي، وتدور أحداث العمل حول حزلقوم شقيق الكبير أوي الذي بتورط في سرقة أحد البنوك، ويضطر الكبير أوي ضمن أحداث مسلسل الكبير اوى 8 أن يهتم بمشاكل أهل قرية المزاريطة.

تابع موقع تحيا مصر علي