عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب نيس الفرنسي: تم اعتبار محمد عبد المنعم أفضل مدافع في مصر لأن المنافسة هناك ضعيفة

تحيا مصر

تحدث مدرب نيس الفرنسي، عن مشاركة محمد عبد المنعم لاعب الأهلي السابق والموسم حديثًا لصفوف نادي نيس الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

تصريحات مدرب نيس عن عبد المنعم 

وقال مدرب نيس الفرنسي: “ إذا تم اعتبار محمد عبد المنعم أفضل مدافع مصري، فذلك لأن المنافسة في بلده ضعيفة بعض الشيء”.

وأضاف: “  المهاجمون هنا في فرنسا مختلفون بعض الشيء عن أولئك الذين اعتاد على مواجهتهم في مصر، ليس لدي شكوك حول إمكانياته لأنني أرى كل شيء يقوم به في التدريبات، لذلك يجب أن نعطيه القليل من الوقت”.

تصريحات مروة عيد عبد الملك 

قالت مروة عيد عبد الملك، لاعبة فريق نيس الفرنسي لكرة اليد، أنها سعيد بعد التواجد مع محمد عبد المنعم مدافع فريق نيس خلال تقديمه للإعلام، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مروة عيد عبد الملك.

مروة عيد عبد الملك

وأضافت مروة عيد عبد الملك في تصريحات تليفزيونية على شاشة صدى البلد، تركيزي في مؤتمر محمد عبد المنعم بأن يخرج بشكل مميز وكنت أمام مسئولية كبيرة للغاية، وعبد المنعم لديه العديد من الخبرات الكافية.

وواصلت مروة عيد عبد الملك، رئيس نادي نيس قدم لي الشكر بعد نهاية المؤتمر الصحفي لمحمد عبد المنعم وكنت أتواصل مع عبد المنعم بطريقة سهلة لظهوره بأفضل شكل ممكن.

وزاد مروة عيد عبد الملك، تحدثت مع محمد عبد المنعم بعد المؤتمر وقلت له أنا أختك ومتواجده معك في كل الأوقات ولا تقلق والناس تسألني عن محمد عبد المنعم في الشارع.

مروة عيد ومحمد عبد المنعم

تصريحات مروة عيد عبد الملك

وأكملت مروة عيد عبد الملك، أنا وعبد المنعم أولاد النادي الأهلي ومصريين وأنا فخورة بنجاحه وأتمنى له التوفيق في الموسم الحالي والظهور بشكل مميز، ونادي نيس تحدث معي عن محمد عبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي