عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إطلاق مبادرة «five in one» بتنظيم شباب يدير شباب «YLY»

تحيا مصر

قام متطوعي وزارة الشباب والرياضة (YLY ) بتنظيم مبادرة  5in1، في محافظة قنا ، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

حيث تم تقديم العديد من الموضوعات المختلفه خلال الفعاليه وهما عن :  آلية أخلاقيات العمل وأهمية العمل التطوعي وأنواعه وأهميته ف الحياه العمليه ، بالإضافه إلى كيفية تنمية التواصل المهني وأهم السلوكيات الصحيحه الازم توافرها في متطوعي الوزارة ، وتناولت الفاعلية أيضاً أهمية التطوير الشخصي وكيفية التسويق الناجح لأنفسنا .  وتم عرض فيديوهات خاصه بكل موضوع، وتم عرض فقرة ترفيهيه ،حيث كان يوجد  شعور بالحماس والسعادة بين الشباب وتفاعلهم مع كل الموضوعات والمسابقات التي قدمت .

 إنطلاق مبادرة"five in one"

وأعطى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إشارة بدء إنطلاق مبادرة"five in one" ضمن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY عن طريق الفيديو كونفرانس.

حيث أكد الدكتور أشرف صبحي من خلال الحدث على سعي الوزارة جاهده لتعزيز روح الانتماء والتفاعل بين الشباب من خلال توسيع نطاق المشاركه الشبابية وتعزيز ثقافة العمل التطوعي من خلال مشاركتهم الفعاله في مشروعات الوزارة وأنشطتها ومبادراتها.

وقال محمد محمود مسؤل yly في محافظة قنا أن تناول الفاعلية كان عن أهمية التطوير الشخصي وكيفية التسويق الناجح لأنفسنا ، وأخيراً تم تناول خطة الثلاثة أشهر القادمة لمشروع شباب يدير شباب ، ويذكر أن الفاعلية شملت بعض الفقرات الترفيهية للمتطوعين .

تابع موقع تحيا مصر علي