عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سعد عن فيلم الغربان: مرينا بكل المصاعب.. وهيتعرض 2025

عمرو سعد
عمرو سعد

كشف الفنان عمرو سعد عن فيلم الغربان الذي من المقرر طرحه قريبا عبر دور العرض السينمائية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

عمرو سعد يتحدث عن فيلم الغربان

ونشر عمرو سعد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة صور من كواليس العمل، وعلق عليه قائلًا: "مرينا بكل انواع المصاحب والمتاعب والمغامرات في رحلة طويلة مع تصوير فيلم الغربان ودلوقتي بنخلص المعركة الأخيرة للفيلم العالمي واللي مقرر عرضة أن شاء الله عام ٢٠٢٥".

مشهد من فيلم الغربان بطولة النجم عمرو سعد 
لقطة من فيلم الغربان بطولة النجم عمرو سعد 

تصريحات عمرو سعد عن والدته

وسبق وأن كشف عمرو سعد عن تفاصيل تربية والدته له ولأشقائه، وذلك من خلال إحدى حلقات برنامج بيت السعد، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان.

وقال عمرو سعد في تصريحاته: أمي فيلم طويل يارب ما يخلص ويديلها طولة العمر، أمي فيلم متنوع، يتعمل تراجيدي كوميدي وأكشن، أمي ست ربت 9 بشكل ميري وأبويا كان متوفي، كل يوم بتنزل تروح السوق وتجيب حاجات وخضار وتشيل أوزان تقيلة عشان تطبخ، وتروح المدرسة تتخانق مع المدرسين وتشرف على الدروس الخصوصية، وتقعد تذاكر، وتغنيلك وتلاعبك وتحميك، وعمرها ما تنظر ولا عمرها اشتكت وقالت حقوق المرأة ولا المساواة.

أخر أعمال عمرو سعد في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو سعد في الدراما مسلسل الأجهر، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حيث يُتهم يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمرو سعد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد حلبة و محمد فوزي، و من إخراج ياسر سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي