عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرض لإصابات.. اتهام نجل محمد رمضان بالاعتداء على طفل داخل نادي شهير ب 6 أكتوبر

محمد رمضان
محمد رمضان

انتشرت منذ دقائق قليلة أنباء تفيد بتحرير سيدة محضر ضد نجل الفنان محمد رمضان، وذلك بتهمة الاعتداء على ابنها بالضرب بسبب حدوث شجار بينهم ولكن تطور الأمر بينهم حتى تعرض الطفل لإصابات طفيفة.

تفاصيل اعتداء نجل محمد رمضان على طفل في نادي 6 أكتوبر 

وبدأت قصة نجل محمد رمضان في الانتشار بعدنا تلقت مديرية أمن الجيزة اخطارا من شرطة النجدة ببلاغ من مديرة شركة اعلانات وبرفقتها ابنها يبلغ من العمر 11 عاما بتعرض الطفل للضرب في نادي شهير بمدينة 6 أكتوبر.

محمد رمضان وأسرته 

وأشارت والدة الطفل في بلاغها بقسم شرطة 6 أكتوبر وفقا لما رصده موقع تحيا مصر أن ابن الفنان محمد رمضان نشبت بينه وبين ابنها مشاجرة فقام ابن محمد رمضان بضرب نجلها في وجهه ما ادى لاصابته بكدمة ما دفعها للابلاغ عن الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت نيابة اكتوبر للتحقيق. 

تعليق محمد رمضان على ما قام به نجله

وحتى الآن لم يخرج الفنان محمد رمضان للحديث عن تلك الواقعة التي قام به نجله، سواء بالدفاع أو الاعتذار ولازالت القضية قائمة حتى الآن، ولم يكشف اي تفاصيل أخرى عن الواقعة.

محمد رمضان ونجله 

من ناحية أخرى، يحضر الفنان محمد رمضان في الفترة لفيلم أسد والذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم ماجد الكدواني، أحمد خالد صالح، رزان جمال، أحمد عبد الحميد، كامل الباشا، وفيلم أسد من إخراج محمد دياب، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب ومحمد دياب.

آخر أعمال محمد رمضان 

وكانت آخر أعمال محمد رمضان مشاركته في سباق مسلسلات رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة والذي حقق نجاحات كبيرة لم يسبق لعمل درامي تحقيقها حتى وقتنا هذا وهو من بطولة النجوم أيضا زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك.

تابع موقع تحيا مصر علي