عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمعة المقبلة.. توقف بعض الخدمات بالبنك التجاري CIB نظرًا لإجراء تحديثات

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي

كشف البنك التجاري الدولي CIB، عن إجراء تحديثات لخدمات بطاقات الائتمان، وهو ما سينتج عنه عدم إتاحة تلك الخدمات يوم الجمعة المقبل الموافق 20 سبتمبر من الساعة 1:30 صباحًا وحتى الساعة 8 صباحًا.

البنك التجاري الدولي يوجه رسالة لعملاءه

وقال البنك في رسالة يرصدها تحيا مصر: عميلنا العزيز، نود أن نحيطكم علمًا أننا سنجري تحديثًا لخدمات بطاقات الائتمان؛ مما سيترتب عليه عدم إتاحة تلك الخدمات يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر من الساعة 1:30 صباحًا وحتى الساعة 8 صباحًا، ونأسف على الإزعاج.

نجاح إتمام عملية تخارج البنك التجاري الدولي من شركة مصر أوتسوكا الرائدة في صناعة الأدوية وعضو مجموعة أوتسوكا اليابانية

على الصعيد الآخر، أعلن البنك التجاري الدولي CIB، نجاح  إتمام عملية تخارجه من شركة مصر أوتسوكا الرائدة في صناعة الأدوية وعضو مجموعة أوتسوكا اليابانية، والذي يتناسق مع استراتيجية الاستثمار المباشر الخاصة بالبنك التجاري الدوليCIB، وتهدف إلى تعظيم العائد على مساهمات البنك مع تعزيز الأهداف الاستراتيجية والتشغيلية للشركات المستثمر فيها.

أشرف شاش رئيس مجموعة الاستثمار المباشر بالبنك التجاري الدولي: نحن فخورون بإتمام هذه الصفقة والتي تعد من اهم الاستثمارات التي قام بها البنك في الفترة الأخيرة

وقال أشرف شاش رئيس مجموعة الاستثمار المباشر بالبنك التجاري الدولي: نحن فخورون بإتمام هذه الصفقة والتي تعد من اهم الاستثمارات التي قام بها البنك في الفترة الأخيرة، علما أن هذا الاستثمار المتميز قدم منتجات دوائية استثنائية للسوق المصري بالإضافة الى عوائد مالية مجزية للبنك عند التخارج.

أحمد زغلول الرئيس التنفيذي لشركة مصر أوتسوكا : كانت تلك الشراكة الناجحة مع البنك التجاري الدولي CIB قد تمت في إطار استراتيجية مجموعة اوتسوكا للاستثمار في مصر

وتابع أحمد زغلول الرئيس التنفيذي لشركة مصر أوتسوكا : كانت تلك الشراكة الناجحة مع البنك التجاري الدولي CIB قد تمت في إطار استراتيجية مجموعة اوتسوكا للاستثمار في مصر، وبعد استحواذ المجموعة لحصة البنك التجاري الدولي CIB، تعتزم اوتسوكا مواصلة تعزيز أنشطتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وخاصة في مصر، لتلبية الطلب المتزايد على منتجات المجموعة في المنطقة.

الرئيس التنفيذي لشركة مصر أوتسوكا: فريق إدارة شركة مصر أوتسوكا يعد من الركائز الأساسية لتوسع مجموعة أوتسوكا في السوق المصرية والدول المجاورة

ولفت الرئيس التنفيذي إلى أن فريق إدارة شركة مصر أوتسوكا يعد من الركائز الأساسية لتوسع مجموعة أوتسوكا في السوق المصرية والدول المجاورة.

تابع موقع تحيا مصر علي