عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف داري يقترب من قيادة دفاع الأهلي أمام جورماهيا بدوري أبطال أفريقيا

تحيا مصر

اقترب أشرف داري، من قيادة خط دفاع النادي الأهلي، أمام فريق جورماهيا الكيني، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما مساء السبت المقبل، في إطار منافسات إياب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي. 

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام الفريق الكيني، في تمام السابعة مساء السبت المقبل الموافق 21 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

وفقد أشرف داري المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي، فرصة تسجيل مشاركته الأولى مع الأحمر، بعد غيابه عن مباراة الذهاب أمام جورماهيا، وذلك بسبب إصابة الكاحل التي كان يعاني منها.

وأصبح داري، جاهزًا للمشاركة في لقاء الإياب، وذلك سيكون على حساب رامي ربيعة، الذي قد يقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، إراحته.

تسليم درع الدوري 

ويتسلم الأهلي، درع الدوري، بعد الانتهاء من خوض مباراة جورماهيا الكيني، المقرر إقامتها في تمام السابعة مساء السبت المقبل الموافق 21 من سبتمبر الجاري.

وتسلم النادي الأهلي، خطابًا من الاتحاد الإفريقي، يُفيد بموافقة الكاف على تسلم المارد الأحمر بدرع الدوري بعد انتهاء المباراة الإفريقية.

ويُقام حفل غنائي كبير، مع وجود ألعاب نارية، ووسط احتفالات الجمهور التي تقرر حضورها للمباراة، في ليلة ستكون كروية وأجوائها رائعة.

أسباب تأخير استلام درع الدوري

كشفت إدارة النادي عن الأسباب الرئيسية لتأخير احتفالية الدوري حتى الآن، والتي جاءت في مقدمتها، عدم وصول الدرع الجديد من الخارج، فضلا عن الرغبة الأساسية للنادي منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر الممثلة لعائلة الأهلي وعلى رأسهم الجمهور القاسم المشترك في البطولات والانتصارات، وأن يكون تواجده بأكبر عدد مسموح به وبحضور كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في الحصول على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏الرغبة في حضور الجماهير وراء تأخير احتفالية الدرع کشفت إدارة النادي عن الأسباب الرئيسية لتأخير احتفالية الدوري حق الآن وفي لقدمة عدم وصول الدرع الجديد من الخارج، فضلا عن الرغبة الأساسية للنادي منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر للمثلة لعائلة الأهلي وعلى رأسهم الجمهور القاسم المشترك في البطولات والانتصارات، وأن يكون تواجده بأكبر عدد مسموح به وبحضور كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في الحصول على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي. ထိ and etisalat FABMISRT HELIX Liston ALMARASEM OGLC PROMETEON CocaCola‏'‏
بيان النادي الأهلي

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي