عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"لا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره".. أحمد فتوح ينعي أسرة ضحية حادث السير

أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك

قدم أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العزاء لأسرة الراحل أحمد الشبكي، الذي تسبب اللاعب في القضية المُتهم فيها بقتل أمين شرطة عن طريق الخطأ، أثناء عودته من مدينة العلمين الجديدة.

تحيا مصر، وكتب فتوح عبر حسابه الرسمي" إنستجرام":" اتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل السيد أحمد الشبكي، لا يوجد كلمات تعبر عن مابداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره، ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف علي عائلة المرحوم".

وتابع فتوح قائلاً:" أتمني من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء، لعله يزيح ما احمل في صجري من هموم وحزن وخاصه أن ماحدث سيظل عالق في عقلي وقلبي حتي اخر نفس في صدري".

ووأصل فتوح قائلاً:" وبخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائياً تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكنتي ملتزم مع النادي، ومتغيب أكثر من أربعين يوم بعذر معروف للجمعيع، ويجب الالتزام ببنود العقد، وخاصة أن لاأحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالي".

وأختتم فتوح قائلاً:" كل ما اتمناه أن يعغر لي ربي ما مضي وماهو أت، واعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالي بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في منزلة اخواتي الصغار ومسئولية كاملة وكل ما اتمناه أن يعفوا ويصفحوا والله علي ما أقول شهيد".

No description available.

مجدي المتناوي يوضح موقف أحمد فتوح من لقاء السوبر الإفريقي

تحدث المحامي مجدي المتناوي في تصريحات خاصة إلى لموقع تحيا مصر: “قانونيا من حق أحمد فتوح المشاركة مع نادي الزمالك في المباريات، الأمر متوقف على جاهزية اللاعب نفسيا وفنيا”.

وأكد: “أحمد فتوح يستطيع السفر مع الزمالك لخوض لقاء السوبر الإفريقي بالسعودية، حيث أنه لا يوجد أي قرار يمنعه من السفر خارج البلاد”.

وواصل: إذا تم التصالح مع أسرة المجني عليه تسقط قضية القتل الخطأ، ويتم الحكم ببراءة احمد فتوح، أما قضية تعاطي المخدرات يتم الحكم فيها حسب رؤية المحكمة حال حدوث التصالح".

وأوضح: “عقوبة تعاطي المخدرات من 6 أشهر إلى سنة والمحكمة لها الحق في إصدار القرار مع إيقاف التنفيذ، ولابد من حضور أحمد فتوح جلسة 22 أكتوبر بعد تأكيد المحكمة اليوم والتنبيه على تواجده”.

تابع موقع تحيا مصر علي