عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش راضي يصرف على بناته.. سيدة تنهي حياتها بطريقة مأساوية في قنا

جثة
جثة

سيدة تنهي حياتها بقنا، شهدت إحدى قرى محافظة قنا واقعة مأساوية بمصرع سيدة أنهت حياتها بسبب رفض زوجها الإنفاق عليها أو على بناته، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل مصرع سيدة أنهت حياتها بقنا

أنهت سيدة حياتها شنقًا داخل منزلها، اليوم الأربعاء، بسبب خلافات مع زوجها، بسبب خلافات أسرية تعود إلى بخل زوجها وعدم الإنفاق عليها وعلى بناته، وذلك في إحدى قرى مركز الوقف في قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

بداية واقعة مصرع سيدة أنهت حياتها بقنا

تعود بداية مصرع سيدة أقدمت على إنهاء حياتها،  عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة بها خنق في الرقبة في إحدى قرى دائرة مركز الوقف، وبعد الفحص تبين أن الجثة لربة منزل أنهت حياتها شنقًا بحبل داخل منزلها بسبب خلافات مع زوجها الذي لا ينفق على بناته ولا يوجد في الواقعة شبهة جنائية.

تحقيقات النيابة حول مصرع سيدة أنهت حياتها في قنا


وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي بعد معاينتها من جهات التحقيق وتم تحري محضر بواقعة مصرع سيدة أنهت حياتها في قنا، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها، وأمرت بالتحفظ على الجثمان إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم الجثمان إلى ذويها.

من جانب آخر، أصيب طالب إعدادي اليوم الأربعاء، بطلق ناري طائش خلال خروجه من منزله لأداء صلاة الفجر، في قرية الحجيرات، التابعة لدائرة مركز قنا.

جاءت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بإصابة صبي طالب في الإعدادية بطلق ناري، داخل قرية الحجيرات بمركز قنا، وبعد الفحص تبين إصابة عبدالله.أ، طالب إعدادية برصاصة طائشة خلال خروجه من منزله لصلاة الفجر في المسجد، تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم تحرير محضر بمصرعه، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي