عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار مرتضى منصور يوجه رسالة هامة لـ أحمد فتوح وينتقد إدارة نادي الزمالك.. تفاصيل

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق رسالة إلى أحمد فتوح لاعب القلعة البيضاء، وذلك عقب خروجه على ذمة قضية مقتل السيد الشبكي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مرتضى منصور وأحمد فتوح

وقال مرتضى منصور بأنه كان يتمنى أن يذهب أحمد فتوح في البداية لأسرة السيد الشبكي لتقديم واجب العزاء والابتعاد عن كرة القدم في الفترة الحالية، بجانب تواجد أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك والتواجه لأداء العمرة بعد الخروج بشكل مؤققت.

رسالة مرتضى منصور

وكتب المستشار مرتضى منصور على فيس بوك، كنت اتمني من ابننا اللاعب احمد فتوح بعد ان تم اخلاء سبيله بقرار من قضاء مصر العظيم قبل أن تطأ قدمه ارض استاد أبورجيلة أن يصطحب معه كل اعضاء لجنة العار ومعه زملائه من اللاعبين الي الإسكندرية.

وتابع مرتضى منصور، البداية كانت للاعتذار لأسرة الشهيد المرحوم السيد الشبكي وتقديم واجب العزاء لهم بعد الاستئذان في زيارتهم، ثم التوجه الي الاراضي الحجازية لأداء العمرة وشكر الله سبحانه وتعالي علي انه استرد حريته ولو مؤقتا.

واختتم مرتضى منصور رسالته، لكن من في لجنة العـ ار نبهه الي اداء الواجبين المفروضين عليه الواجب الانساني والواجب الديني، لك الله يازمالك لجنة فشل وعار وشؤم  منذ تعيينها.

لا يتوفر وصف.
رسالة مرتضى منصور

تصريحات والدة ضحية أحمد فتوح

وأضافت والدة ضحية أحمد فتوح في بث مباشر لموقع تحيا مصر، علمت بالخبر من أصدقاء ابني ولم أشاهده ورفضوا أن يصدموني ولم يقولوا لي الحقيقة وقالو لي أن رجليه متجبسة وبس، وأكملت والدة ضحية أحمد فتوح، أولادي كانوا يعرفوا كل التفاصيل ورفضوا يصدموني، ومش مسامحة أي شخص نهائيا، وربنا هيجيبلي حقي وابني شهيد عند الله وهيبرد قلبي وابني كان في شغله وكان بيحرس أكبر المناصب في شغله.

وواصلت والدة ضحية أحمد فتوح، عفت أن ابني توفى لما أتأخروا وكانت الصدمة بتوصل واحدة واحدة لتخفيف الصدمة، ولم أتواجد في المحاكمة ومش أقدر أروح نهائيا وأنا مريضة سكر وضغط، واختتمت والدة ضحية أحمد فتوح تصريحاتها، حسبي الله ونعم الوكيل وعاوزة حق ابني والناس كلها كانت بتحب ابني وبيدعوا له، وكان بيحب الناس وبيعمل الخير ولم يأذي أي شخص.

تابع موقع تحيا مصر علي