عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة هلال عن مشاركة ابنه في المداح 5: كفايا عليه كدة هي مرة واحدة وخلاص

حمادة هلال
حمادة هلال

كشف الفنان حمادة هلال عن إمكانية مشاركة ابنه في الموسم الخامس من مسلسل المداح والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، مشيرا إلى أنه أعطى لابنه الفرصة مرة واحدة فقط ولكن لن يسمح بحدوث هذا مرة أخرى.

حمادة هلال يكشف إمكانية مشاركة ابنه في المداح 5

 وقال حمادة هلال خلال لقاءه مع موقع تحيا مصر على هامش عرض ازياء المصمم الشهير اسلام: مش هيظهر كفايا عليه كدة هي مرة واحدة وخلاص.. وإن شاءالله يبقى يشارك في أعمال فنية تانية أما يجيله نصيبه.

الفنان حمادة هلال 

وعن تأثيره بمسلسل المداح، نفي حمادة هلال ذلك مشيرا إلى أن شخصيته لازالت كما هي ويعرف جيدا كيف يخرج منها.

حمادة هلال وشيرين عبد الوهاب 

وتحدث حمادة هلال في نفس اللقاء عن الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطربة انغام وأيهما أحق بلقب صوت مصر، ليرد الفنان قائلا: الاتنين أصوات مصر، ما هما من مصر هيكونوا أصوات اي يعني، مفيش حاجة اسمها صوت مصر ومش صوت مصر الحاجات دي كانت من أيام أم كلثوم كوكب الشرق لكن غير كدة لا مبقاش فيه الكلام ده.

الفنان حمادة هلال 

ووجه حمادة هلال رسالة للمطربة شيرين عبد الوهاب، قائلة: دي أختي واعتقد كله عارف علاقتي بيها كويس أنا بحبها وبتمنى ترجع تاني ويبركلها في عيالها وتبقى في احسن صحة وحال، هي من الأصوات الحلوة في حياتنا.

صناع مسلسل المداح 

جدير بالذكر، أن مسلسل المداح من بطولة الفنان حمادة هلال إلى جانب كلا من النجوم فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، هبة مجدي، خالد سرحان، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، صفاء جلال، مي سليم، حنان يوسف، دياب، أحمد بدير، أشرف ذكي، هلا السعيد، تامر شلتوت، محمد عز، محسن محيي الدين، جميل برسوم، يسرا اللوزي، ياسمين عمر، رحاب عرفة، أحمد خالد صالح، هدى الإدريسي، والمسلسل من إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف أمين جمال، شريف يسري، ووليد أبو المجد.

وحقق الموسم الرابع من مسلسل المداح نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه حيث جمع بين الأجزاء الثلاثة الماضية وكانت نهايته مشوقة للغاية، فكان يتوقع الجمهور موت المداح إلى أنه عاد إلى الحياة رغم دفنه بطريقة لا يعلمها أحد حتى الآن من المقرر أن تكشف خلال الموسم الخامس.

تابع موقع تحيا مصر علي