عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح: نسمع عن تصالحنا مع لاعب الزمالك من الإعلام

تحيا مصر

علق محمد الشبكشي شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح لاعب الزمالك على الأحاديث التي تدور حول تصالحهم مع اللاعب وقبولهم الدية، كاشفا عن حالة زوجة الضحية بعد خروج اللاعب أحمد فتوح بكفالة.

شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح لاعب الزمالك: لا يوجد أي تفاوض مع أحمد فتوح

وقال شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح لاعب الزمالك، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، أنهم ما يستمعون إلى الحديث عن إمكانية تفاوضهم مع اللاعب حول مقتل ضحية أحمد فتوح إلى هذه الأقاويل من الخارج.

واضاف شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح لاعب الزمالك، ان الحديث حول تصالحهم مع اللاعب أحمد فتوح يستمعون إليهم منذ وقوع الحادث ولا يوجد أي حديث حول التفاوض أو إتمام أي صفقة للتفاوض او أي اتصال من الطرف الآخر بهم.

شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح لاعب الزمالك: يكشف حالة زوجة ضحية فتوح بعد إطلاق سراحه


وكشف شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح لاعب الزمالك، أن حالة زوجته النفسية سيئة للغاية ولا تستطيع الحديث، خصوصا بعدما تم إطلاق سراح اللاعب أحمد فتوح، بالأمس بعد قرار المحكمة والتي قررت إطلاق سراحه بكفالة قدرها 50 ألف جنيه.

شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح لاعب الزمالك يكشف عن طلبه من نادي الزمالك


واستدرك محمد الشبكشي ان الوفد الوحيد الذي زارهم عندما كان نائب رئيس نادي الزمالك، والكابتن عبد الواحد السيد، والكابتن شيكابالا، ومجموعة من اللاعبين، وذلك منذ وقت بعيد بعد وقوع الحدث بأيام قليلة حيث اد واجب العزاء وتم استقبالهم بكل احترام ثم غادروا دون فتح حديث عن التفاوض او ما شابه.


واردف انه كان لديها مطلب من الوفد الذي ادى واجب العزاء هو هو تكذيبهم خبر طلب اسره الضحيه لمبالغ ماليه كبيره والتي يسمعونها من الاعلام وبعدها بالفعل تم نشر خبر يكذب وجود اي تفاوض او اي مطلب للاموال من قبل اسرة ضحية اللاعب احمد فتوح، مؤكدا على أنه لا يوجد أي تواصل مع أي طرف أو حديث بشأن التصالح.

تابع موقع تحيا مصر علي