عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: هناك حالة اختراق كبيرة ضد نظام الاتصالات لحزب الله

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي  أحمد موسى ، على تطورات الأوضاع بالقضية الفلسطينية، قائلا :" إن إسرائيل نفذت أكبر عملية اختراق لأجهزة الاتصالات لحزب الله في لبنان وسوريا، معقبا:" هناك حالة اختراق كبيرة ضد نظام الاتصالات لحزب الله".

تطورات الأوضاع بالقضية الفلسطينية

وقال أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر   هناك إصابة قيادات من الصف الأول في حزب الله نتيجة تفجير أجهزة اتصالاتهم، معقبا:" ما تم هو اختراق امنى استخباراتي".

اسرائيل اخترقت شفرة 4 ألاف جهاز اتصالات في لبنان وسوريا

 وأضاف أحمد موسى، :" اسرائيل اخترقت شفرة 4 ألاف جهاز اتصالات في لبنان وسوريا، معقبا:"  هناك حالة طوارئ في مستشفيات بيروت لاستقبال مصابي انفجار أجهزة الاتصالات".

وفي قوت سابق حذر الإعلامي  أحمد موسى ، من الانسياق وراء رسائل البعض التي وصفها بالهادمة للوطن، قائلا: " كنت أتابع بعض المواقع خلال اليومين الماضيين، ولاحظت ناس كانت مختفية وبدأت تظهر وتحرض على إرسال الرسائل للمواطنين من أجل هدم الوطن من جديد".

موسى: مصر تعرضت لنكبة وفوضى كبيرة في عام 2011

وأضاف أحمد موسى :" هناك أشخاص من داخل وخارج البلاد يحاولون إعادة نشر الفوضى مرة أخرى".

وتابع الإعلامي أحمد موسى: "مصر تعرضت لنكبة وفوضى كبيرة في عام 2011 ومازلنا ندفع الثمن، والمواطن لازم يخلي باله من أي عمليات تستهدف الدول".

وأكمل أحمد موسى: "هناك بعض الدول مازالت لم تنهض بعد هدمها حتى الآن، ولكن مصر استطاعت أن تنهض من جديد بفضل رجالها الأوفياء وجيشها العظيم وقياداتها الحكيمة".

وأردف: "الدولة وفرت مشروعات كثيرة من أجل محاربة النشطاء والمخربين والقضاء على البطالة، ودفع عجلة الاستثمار العربي والأجنبي في البلاد"، معقبًا: "البلد دي بتاعتنا كلنا، وأي حد بيتكلم عن هدم البلد هو مخرّب ومحرض على الفوضى".

أحمد موسى: سرقة الكهرباء

واختتم أحمد موسى حديثه: "فيه ناس استباحت إنها مدفعتش مستحقات الدولة من  سرقة الكهرباء  خلال الفترة الأخيرة، وقيمة السرقة وصلت إلى 40 مليار جنيه"، معقبًا: "البلد كان ممكن تضيع في أي وقت ولكن ربنا سترها علينا".

تابع موقع تحيا مصر علي