عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنهى حياة ٥ فتيات وقطعهم أشلاء.. التفاصيل الكاملة فى واقعة سفاح الغربية

تحيا مصر

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية التفاصيل الكاملة فى واقعة سفاح الغربية  بعد أن عثر الأهالي على أشلاء جثة آدمية غير واضحة المعالم فى شهر أبريل الماضى مكونة من  بقايا كتف وقدم ملقاه فى مياه ترعة الباجورية بمدينة زفتى.

حيث تبين أن الجثة لفتاة عشرينية  تم التخلص منها وتقطيعها إلى أجزاء والقائها فى مياه الترعة على يد شاب يدعى ' م. ن. ا' فى الثلاثينات من العمر يعمل فى مجال السياحة وحرص طوال عدة سنوات على اصطياد ضحياه من الفتيات عبر وسائل للتواصل الاجتماعى بعد ان يقيم معهن  علاقة جنسية على طريقة ' سفاح التجمع ' وتصوريهن ثم يقتلهن. 

تفاصيل واقعة سفاح الغربية 

وقد اعترف المتهم فى التحقيقات أمام النيابة العامة، أنه نجح فى استقطاب ٥ فتيات من محافظتى المنوفية والغربية لم يتجاوز اعمارهن ٣٠ سنة بقصد ممارسة الرزيلة معهن فى محل اقامته بعد ايهامهم بارتباطه بهن فى علاقة عاطفية بحكم عمله فى مجال السياحة، وعقب الحصول على غرضه يقوم بقتلهم باستخدام سلاح ابيض ' سكين ' وتقطيعهم إلى اجزاء صغيرة مشوهة المعالم والقائها فى مياه النيل.

وتعود الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز زفتى بورود بلاغات من الاهالى  تفيد بعثورهم على اشلاء جثة ادمية غير واضحة المعالم ملقاة فى مياه ترعة الباجورية . 

وعلى الفور انتقلت قوة امنية الى محل البلاغ وتبين من خلال الفحص انها لفتاة عشرينية تم التخلص منها بسلاح ابيض وتمزيقها لاشلاء صغيرة. 

وتم نقل الاشلاء الى مستشفى زفتى العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، واعداد تقرير طبى بحالتها للتعرف عن هوية الفتاة.

بتكثيف التحريات تبين ان المتهم قام بقتلها عقب اقامة غير شرعية معها وانه محترف اصطياد الفتيات والتخلص منهم، وتم عرض المتهم على النيابة العامة، التى قررت حبسه على ذمة التحقيقات 

تابع موقع تحيا مصر علي