عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش معايا فلوس أجيب اسكرين للموبايل.. حمو بيكا يثير الجدل بفيديو مع عمر كمال

حمو بيكا وعمر كمال
حمو بيكا وعمر كمال

شارك مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال فيديو جديد يجمعه بصديقه المطرب حمو بيكا أثناء تواجدهم سويا في أمريكا استعدادا لإحياء حفلهم الغنائي هناك هم وعدد من نجوم المهرجان الشعبي الآخرين، وظهر به بيكا كعادته بشكل ساخر.

فيديو ساخر يجمع حمو بيكا وعمر كمال 

وظهر في الفيديو الذي نشره عمر كمال عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ورصده موقع تحيا مصر، وهو يذكر حمو بيكا بعيد ميلاده، ليقول له بيكا: "ما خلاص يا عم عرفنا أنه عيد ميلادك ما تحتفل بيه احنا مالنا"، ليرد عليه عمر كمال قائلا: "أنا عايز أيفون 16"، فرد عليه حمو بيكا قائلا: "أيفون 16 ايه يا عم أنا مش معايا فلوس أغير اسكرين الموبايل".

حمو بيكا وعمر كمال

وجاء ذلك الفيديو رغم تحذير نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل له، حيث قال في المؤتمر الصحفي الذي أقامه أمس الاثنين: لو استخفيت دمك تاني علشان تعمل شو أو تريند هتقعد في البيت، أنا بحذرك أوعى تعمل كده معايا أنا.

حمو بيكا وعمر كمال 

حمو بيكا وعمر كمال يثيران الجدل 

وكان شارك مطرب المهرجانات عمر كمال مقطع فيديو بالأمس عبر حسابه على انستجرام ظهر في الفيديو مع حمو بيكا وجاء الفيديو كريف مازح عمر كمال من خلاله الجمهور، وطل من حمو بيكا أن يتعلم الإنجليزية قبل السفر إلى أمريكا وقال: “لما نسافر أمريكا مش عايز الاقيك بتتصل بيا تقولي جعان، اتعلم في الفندق لما تكون عايز تأكل اتصل بيهم قول I'm hungry”، ليرد عليه الأخير: “انا مش هقول الكلام ده هيتريقوا عليا وهبهدل الدنيا”.

حمو بيكا في فيلم عصابة الماكس 

هذا وكان قد خاص مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا مجال التمثيل من خلال مشاركته في فيلم عصابة الماكس إلى جانب كلا من النجوم أحمد فهمي، لبلبة، روبي، مصطفى بسيط، أوس أوس، فضلا عن عدد من ضيوف الشرف وجاء أغلبهم من كبار النجوم ومنهم أحمد السقا، هشام ماجد، صلاح عبد الله وغيرهم.

ودارت أحداث فيلم عصابة الماكس حول المكسيكي الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي ويقوم خلال أحداث الفيلم بجمع مجموعة من أصدقائه لتكوين عصابة حتى يقومون بعملية سرقة معينة، ولكن بدلًا من أن يساعدونه قاموا بتخريب حياته ويقعون في مواقف طريفة وصراعات يجاولون التغلب عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي