عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ميتروفيتش ولودي
ميتروفيتش ولودي

يستمر البحث عن موعد مباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة اليوم الهامة مع بداية النسخة الجديدة للبطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة

تقام مباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى في تمام السابعة مساء، ويستضيف ملعب أحمد بن علي المونديالي مواجهة اليوم بين الهلال السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة.

القناة الناقلة لمباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة

تبث مباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى عبر بي إن سبورتس الآسيوية وبتعليق خليل البلوشي.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.

وسط الملعب: روبن نيفيز، سالم الدوسري، سيرجي سافيتنش.

خط الهجوم: مالكوم، عبد الله الحمدان، ألكسندر ميتروفيتش.

الهلال
ألكسندر ميتروفيتش ورينان لودي ثنائي الهلال السعودي

نتيجة مباراة العين الإماراتي والسد القطري في دوري ابطال آسيا للنخبة

انتهت مباراة العين الإماراتي والسد القطري في دوري ابطال آسيا للنخبة في أولى مواجهات دور المجموعات في البطولة بتعادل حامل لقب دوري أبطال آسيا في النسخة الماضية فريقه العين أمام السد بهدف لكل فريق، بدأت مباراة العين الإماراتي والسد القطري في دوري ابطال آسيا للنخبة بهدوء بين الفريقين وكانت بداية التسجيل في الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول عن طريق أكرم عفيف لصالح السد، وينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

مع بداية الشوط الثاني حاول العين السيطرة والتسجيل ولكن فشل الفريق وحافظ العين على تقدمه، وفي الدقيقة 80 سجل ماتياس بالاسيوي الهدف الأول والتعادل، ورفض بطل آسيا الخروج بالخسارة، وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي