عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحلة الصيد الأخيرة.. أسرة أحد ضحايا حادث قطاري الزقازيق: قالنا دي أخر مرة اصطاد فيها

زوجة الحاج رمضان
زوجة الحاج رمضان

كشفت أسرة تفاصيل مؤثرة في وفاة في حادث قطاري الزقازيق بمحافظة الشرقية الذي وقع بداية الأسبوع الماضي وأدى إلى مصرع 5 أشخاص ونحو 55 إصابة.

الحاج رمضان أحد ضحايا حادث قطاري الزقازيق: كان طالع على أكل عيشه


تروى أسرة الحاج رمضان أحد ضحايا حادث قطاري الزقازيق، لموقع تحيا مصر، اللحظات الأخيرة في حياته قبل مغادرته للمنزل وركبوه قطر الموت من محطة الزقازيق متجها إلى محافظة الإسماعيلية من أجل ممارسة هواية الصيد، التي يعول أسرته منها.
وتضيف زوجة الحاج رمضان أحد ضحايا حادث قطاري الزقازيق، أن زوجها 73 سنة كان يعمل في إحدى المطابع ولكن بعد خروجه للمعاش ظل يعمل في صيد الأسماك من أجل أن ينفق عليها وعلى بناته منها، حيث لا يوجد دخل لهم.

ابنة أحد ضحايا قطاري الزقازيق


الحاج رمضان أحد ضحايا حادث قطاري الزقازيق: ودعنا ومشي 


وتتابع الحاج رمضان أحد ضحايا حادث قطاري الزقازيق ، أنه في يوم الحادث تناول الإفطار في الصباح، ثم الغداء قبل الساعة الخامسة بقليل واحتسى الشاي وأخذ أدوات الصيد وغادر من أجل استقلال قطار الساعة السادسة إلا ربع وما إن وصل إلى محطة القطار حتى جاءهم اتصال بأن القطار الي يستقله اصطدم مع أخر، ليذهبوا إلى مكان الحادث ويجدوه قد تم نقله إلى المستشفى من بين الضحايا ليتوفى بعد وقد قليل من الحادث.

" src="">


الحاج رمضان أحد ضحايا حادث قطاري الزقازيق: قالي أخر مرة هصطاد فيها


وتشير ابنة أسرة الحاج رمضان أحد ضحايا حادث قطاري الزقازيق، أنها ودعت والدها أثناء ذهابه من أجل الصيد وساعدته في ترتيب أدواته حيث تم وضعها في حقيبة أخرى، وأخبرها أنها أخر مرة يصطاد فيها، مستدركه أنه كان ذاهب من أجل إجراء عملية اليوم، تم تحديدها له من قبل الطبيب بعدما انتهى من عمل الفحوصات، وأثناء خروجه سألها إذا ما كانت تحتاج إلى أموال ثم ذهب، قبل أن يأتيهم خبر الحادث بعد وقت قليل.
 

تابع موقع تحيا مصر علي