عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صوفيا لورين الأخيرة  .. أشهر البلوجرز التي تم القبض عليهم بسبب المحتوى المخل

صوفيا لورين
صوفيا لورين

ألقت الشرطة القبض على الراقصة الشهيرة والمعروفة على تطبيق تيك توك باسم «صوفيا لورين» في أحد النوادي الليلية بمنطقة العجوزة في محافظة الجيزة، مساء أمس الأحد، وذلك بعد رصد الأجهزة الأمنية مقاطع فيديو للراقصة صوفيا لورين وهي تقدم محتوى منافيا للآداب العامة، حيث ظهرت فيها وهي تستعرض أجزاء حساسة من جسدها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع للتوجيه بتشكيل فريق بحث لضبطها.

ورصد موقع تحيا مصر اشهر البلوجرز التي تم القبض عليهم خلال الفترة الماضية بتهمة تقديم محتوى منافي للآداب العامة والتعدي على قيم الأسرة المصرية.

البلوجر هدير عبد الرازق 

انتشر للبلوجر هدير عبد الرازق خلال الفترة الماضية عدد كبير من الفيديوهات المخلة تحث على الفسق على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة ما دفع رجال الشرطة لفحص الفيديوهات وتتبع مصدرها والقبض على البلوجر هدير عبد الرازق، وتم القبض عليها أكثر من مرة بتهمه بث فيديوهات خادشة وتحث على الفسق عبر السوشيال ميديا ، وإحالتها للنيابة العامة.

هدير عبد الرازق 

القبض على البلوجر روكي

رصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قيام بلوجر تدعي روكي أحمد، ببث فيديوهات تتضمن ايحاءات جنسية وتحرض علي الفسق والفجور، وبإجراء التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد المتهمة، وألقت قوة أمنية القبض عليها حال تواجدها بمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة وتم التحفظ على الهاتف المحمول الخاص بها.

البلوجر روكي 

القبض على البلوجر سمية نستون بتهمة بث مقاطع خادشة للحياء

قامت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بإلقاء القبض على البلوجر المصرية سمية نستون الشهيرة بفيديوهات "دا نستون"، ورصد موقع تحيا مصر تفاصيل القبض عليها والسبب وراء ذلك، ليتبين أنه بتهمة بث مقاطع فيديو مخلة للآداب ومخالفة لقواعد مجتمعنا الشرقي عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي أشهرها موقع الفيديوهات الشهير تيك توك بالإضافة لاتهامها بتحريض الفتايات على القيام بأفعال مخلة للآداب.

سمية نستون
تابع موقع تحيا مصر علي