عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالعة على أكل عيشها.. مصرع ربة منزل بأحد الحقول

مصرع سيدة
مصرع سيدة

مصرع ربة منزل بأحد الحقول، خيم الحزن على إحدى قرى محافظة بني سويف، بسبب مصرع سيدة أثناء عملها في أحد الحقول، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل كاملة.

تفاصيل مصرع ربة منزل بأحد الحقول ببني سويف

خرجت السيدة “ش. ر.م“ 35 عامًا، إلى عملها في أحد قرى محافظة بني سويف من أجل العمل من أجل إعالة أسرتها، حتى توفر لهم قوت يومهم ويعيشوا في رفاهية، حتى وإن كان على حساب رفهيتها وتعبها، دون أن تعلم أن هذه هو اليوم الخير في حياتها.

خرجت ربة المنزل التي لقيت مصرعها في عملها، إلى عملها بعدما ودعت الأسرة صباحا مثلما تفعل كل يوم، وذهبت إلى الحمل في الحقل الذي تعمل فيه، ظلت تعمل وكل ما يشغل بالها هو إنتهاء اليوم وحصولها على أجرها في نهاية اليوم، دون أن تتوقع ما سيحل بها، وأنها لن تعود إلى منزلها مرة أخرى، وفي أثناء العمل اختل توازنها بسبب حرارة الجو المرتفعة، لتسقط داخل الدراسة التي تعمل عليها وتلقى مصرعها في الحال.

الحزن يخيم على أسرة سيدة لقيت مصرعها في بني سويف

ليخيم الحزن على أسرة السيدة التي لقيت مصرعها بأحد الحقول ببني سويف، وتتعالى صرخات الأسرة المكلومة على ابنتهم التي ذهبت ضحية لقمة العيش.

لقيت ربة منزل مصرعها، أثناء عملها بأحد الحقول بقرية بني عفان التابعة لمركز بني سويف، بعدما اختل توازنها، وسقطت داخل ماكينة دراس الغلال"الدّراسة"، فلفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

بلاغ بمصرع ربة منزل بأحد الحقول

تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بمصرع “ش. ر.م“ 35 عامًا، ربة منزل، أثناء قيامها بدرس أحد المحاصيل في حقل في نطاق محل إقامتها، حيث اختل توازنها وسقطت داخل ماكينة الدراس، ما أدى الى إصابتها بجروح قطعية بالرأس والوجه واليد، ووفاتها في الحال.

وبسؤال أهليتها أفادوا بمضمون ما جاء في التحريات، وبتوقيع الكشف الطبى على المتوفية، تبين أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، والتنفسية، نتيجة الاصطدام بجسم صلب، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي