عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يشوق جماهيره ويستعد للإعلان عن صفقة جديدة اليوم

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك للإعلان عن التعاقد مع صفقة جديدة خلال الفترة الجارية، لتدعيم صفوف الفريق في ميركاتو الصيف.

تحيا مصر، ونشرالحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر "فيسبوك"، فيديو تشوقي لأحد اللاعبين داخل ملعب الفريق.

No description available.
صفحة نادي لزمالك عبرانستجرام

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام الشرطة الكيني، في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 20 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

تصريحات حسام المندوه

وقال حسام المندوه أمين صندوق الزمالك في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مجلس إدارة الزمالك احتفل بشكل كبير ببطولة الكونفدرالية بسبب ما حدث في النادي خلال الفترة الأخيرة، وتخطينا العديد من الصعوبات وكان لابد أن نحتفل بالبطولة.

وتابع حسام المندوه، هدفنا أن يصل نادي الزمالك لبر الأمان مع نهاية الفترة الأولى لمجلس حسين لبيب، وستكون هناك صفقات لنادي الزمالك في الفترة المقبلة وأحمد سليمان يعمل على إنهائها في الفترة الحالية.

  وأشار حسام المندوه، أشعر دائما أن جوزيه جوميز مشجع لنادي الزمالك منذ الصغر، ونهتم أيضا بألعاب الصالات في الفترة الحالية، وعندما تسلمنا إدارة النادي كان علينا 223 مليون جنية للنشاط الرياضي، ولا نريد تصفية الحسابات مع أي أشخاص وذهبنا للجهاز المركزي للمحاسبات لفحص الميزانية.

تابع موقع تحيا مصر علي