عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي طولان مديراً فنياً للنادي الاسماعيلي خلفاً للراحل إيهاب جلال

حلمي طولان
حلمي طولان

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو حسن، تعيين حلمي طولان مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم، خلفاً للراحل إيهاب جلال.

تحيا مصر، وتم الأتفاق على جميع الأمور بين الطرفين، حيث من المقرر أن يتولي حلمي طولان قيادة الفريق استعداداً للموسم المقبل.

وفاة إيهاب جلال عن عمر يناهز الـ57 

وكان توفي يوم الأربعاء الماضي الموافق 11 سبتمبر ، إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي عن عمر يناهز 57 عاماً، بعد صراع مع المرض.

أرقام إيهاب جلال مع منتخب مصر قبل رحيله عن عالمنا

_تولى إيهاب جلال قيادة منتخب مصر يوم 12 أبريل عام 2022.

_  قاد إيهاب جلال المنتخب الوطني في ثلاثة مباريات فقط، بدأ مشواره في 25 أبريل بمواجهة منتخب غينيا، في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، وانتهت لصالح الفراعنة بنتيجة هدف دون رد.

_ قاد إيهاب جلال الفراعنة وفي الجولة الثانية من التصفيات، وخسر المنتخب الوطني بنتيجة هدفين دون رد من نظيره منتخب إثيوبيا.

_ وكانت آخر مباراة تولي قيادته إيهاب جلال مع المنتخب الوطني  يوم 14 يونيو 2022 أمام منتخب كوريا الجنوبية ودياً، وانتهت بهزيمة الفراعنة بنتيجة 4/1 ، ليقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، رحيل إيهاب جلال عن قيادة منتخب مصر، بعد ثلاثة مواجهات فقط مع الفراعنة.

تمكن منتخب مصر من تسجيل هدفين فقط، بينما تلقت شباك الفراعنة 6 أهداف، خلال تولي إيهاب جلال تدريب الفراعنة.

تصريحات شقيق إيهاب جلال

وأضاف شقيق إيهاب جلال في تصريحات خاصة عبر بث مباشر لموقع تحيا مصر، في الأيام الماضية تواجد استشاري لمتابعة حالة أخويا إيهاب جلال وطلب التقرير الخاص بالحالة وتفاجئ بكمية المخدر وتحدث مع الأطباء وقال لهم بأن هذه الكمية يتم إعطائها لحصان ومن الصعب إفاقته وتم إبلاغ الاستشاري بأن الأمر عادي للغاية ولا توجد أي خطورة، وحدث ما حدث.

تابع موقع تحيا مصر علي