عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شريف لاعب الخليج السعودي: "الصباح الذي يبدأ بالتوكل ينتهي بالتوفيق اللهم بك أصبحنا وعليك توكلنا"

محمد شريف لاعب الخليج
محمد شريف لاعب الخليج السعودي

شارك محمد شريف لاعب الأهلي السابق و الخليج السعودي حالياً، صورة له عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر، وكتب محمد شريف مهاجم الخليج السعودي بعر حسابه الرسمي انستجرام:" الصباح الذي يبدأ بالتوكل ينتهي بالتوفيق اللهم بك أصبحنا وعليك توكلنا وأنت خير الحافظين صباح خير".

No description available.
محمد شريف

تصريحات محمد شريف مع سيف زاهر

وكان سبق وتحدث محمد شريف في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس إتش دي، أنا غير راضي على فترتي مع منتخب مصر حتى الان، ولو أنا موافق على عدد الدقائق التي أحصل عليها فمن الأفضل الاستمرار في المنزل وعدم الخروج من جديد.

وأكمل محمد شريف، كان من المفترض أن أشارك في مباراة غينيا بيساو وتوقعت ذلك خصوصا بعد إصابة مصطفى محمد وخروجه من المباراة، ولكنني احترم وجهة نظر حسام حسن مدرب منتخب مصر.

محمد شريف لاعب الخليج

وأشار محمد شريف، احترمت قرار حسام حسن وأنا تحت أمر منتخب مصر في أي وقت، وبالطبع كنت أتمنى المشاركة في مبارتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ولكن القرار في النهاية للمدير الفني.

وزاد محمد شريف، تعرضت لصدمة كبرى مع منتخب مصر مع كارلوس كيروش في كأس أمم أفريقيا، وفي مباراة الكاميرون شاركت كبديل وفي نفس المباراة خرجت من الملعب وكان هذا الأمر بمثابة أكبر صدمة لي في مشواري الكروي، ولا أعلم سبب استبدالي ولا أريد أن أعرف.

واختتم محمد شريف تصريحاته، مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي كان يرفض رحيلي عن الفريق، وكان تمسكي بالرحيل من أجل الحصول على فرصة أكبر في المشاركة وكنت هداف النادي الأهلي رغم عدم مشاركتي بشكل مستمر.

نتيجة مباراة الأهلي وجورماهيا

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على جورماهيا بثلاثة أهداف دون رد في ‏المباراة التي أقيمت على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، ‏في ‏ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.‏

تقدم رامي ربيعة للأهلي في الدقيقة 14، وأضاف بيرسي تاو الهدفين الثاني ‏والثالث في الدقيقة 15 و74.‏

حاول لاعبو الأهلي الاستحواذ على الكرة في الدقائق العشرة الأولى، ثم ‏بدأ ‏الفريق الضغط الهجومي القوي، وحصل على ثلاث ضربات ركنية متتالية، ‏لكن لم ‏تستغل.‏

في الدقيقة 14 ينجح رامي ربيعة في تسجيل هدف التقدم للأهلي بعد ‏هجمة ‏منظمة بدأت بتمريرة من بيرسي تاو إلى الشحات داخل منطقة الجزاء ‏والذي ‏أرسل عرضية تصطدم بالدفاع وتتهيأ لربيعة ليسجل أول أهداف الفريق.‏

تابع موقع تحيا مصر علي