عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف إكرامي حارس مرمي بيراميدز يحصل على بدبلومة في إدارة كرة القدم (صور)

شريف إكرامي
شريف إكرامي

حصل شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على دبلومة فى إدارة كرة القدم.

تحيا مصر، ونشر شريق إكرامي عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":" معلقاً:" خطوة جديدة بدبلومة في إدارة كرة القدم.. مبسوط بالرحلة ومتحمس للخطوات الجاية".

تصريحات شريف إكرامي

وأضاف شريف إكرامي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات كانت تريد أن تقوم بأنها على حق ورمضان صبحي مدان.

وأكمل شريف إكرامي، الدكتور حازم حسني كان يتحدث بشكل مستمر ويدافع عن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات ويتكلم في كل البرامج الرياضية وكان هناك كبرياء شديد، ولم يكن هناك أي تفكير في مسيرة اللاعب.

وتابع شريف إكرامي، سألت نفسي لو كان رمضان صبحي موجود في الأهلي كان ممكن يحصل معاه نفس الأمر أم لا، وحالة رمضان صبحي كانت سيئة للغاية وحالتي أيضا كانت سيئة.

واستكمل شريف إكرامي، علاقتي مع رمضان صبحي بدأت من النادي الأهلي وكان مثل أخي الصغير، وبعد رحيله عن النادي الأهلي أصبح أقرب مني للغاية، وكان يتعرض لهجوم قوي على اللاعب بعد رحيله عن النادي الأهلي، وكان هناك حملة تدمير للاعب.

شريف إكرامي مع إبراهيم فايق

وأشار شريف إكرامي، لم أتخلى عن رمضان صبحي لأنه كان مظلوم ولم يخطئ في أي شخص وبراءة رمضان صبحي كانت اللحظة الأجمل في عام 2024.

واختتم شريف إكرامي تصريحاته، لم يتم الحديث عن أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي داخل غرفة ملابس نادي بيراميدز، وكنت أتمنى أن ينتهي الأمر بشكل سريع، وحاولت أن يتم إنهاء الأمر ومحاولات للصلح.

تصريحات شريف إكرامي

وأضاف شريف إكرامي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، أصعب لحظة مع الأهلي كانت التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقدمت بطولة كبيرة وقتها، واللحظة الأصعب كانت في مباراة الأهلي والمصري في بورسعيد وطعم الحياة اختلف من بعدها.

وتابع شريف إكرامي، مقوله محمود الخطيب أنا مش زعلان منهم أنا زعلان عليهم، لم أكن أنا المقصود وخرجت من الأهلي لأهداف شخصية وتحقيق بطولة مع بيراميدز وحدث الأمر، وبيراميدز مفيش عنده جماهير وكلنا بنشتغل لمصلحة النادي وبس، وعلشان تكسب الأهلي الموضوع مش سهل وكان بينا منافسة قوية مع الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي