عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"خلوا الولد يشم نفس الأول".. شوبير يوجه رسالة قاسية لـ جماهير نادي الزمالك

فتوح
فتوح

كشف الاعلامي أحمد شوبير، عن أزمة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل مواجهة السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الأهلي.

تحيا مصر، وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي:" إن الزمالك يعاني من أزمة بسبب  مركز الظهير الأيسر قبل مباراة السوبر الإفريقي في ظل غياب أحمد فتوح عن قائمة الفريق، بالإضافة إلى استبعاد بنتايك صفقة الفارس الأبيض الجديدة".

وتابع شوبير قائلاً:" ومن الممكن  أن يعتمد جوميز على محمد حمدي الوافد الجديد ، في مباراة السوبر الإفريقي".

وأردف شوبير قائلاً:" أمبارح ربنا فك كرب أحمد فتوح وتم إخلاء سبيلة بعد أزمة الحادث، ومع خروج اللاعب تم انقاسم معسكرين وأهلي والزمالك، والبعض يطالب بأنه يلعب مباراة السوبر الإفريقي".

ووأصل شوبير قائلاً:" يلعب سوبر أي دلوقتي، خلوا الولد يشم نفس الأول، سوبر وكورة أي حالياً، اللاعب مر بفترة صعبة، ويجب أن الناس تدعمه معنوياً، لا أعلم ماذا حصل فى البشر".

جدي المتناوي يوضح موقف أحمد فتوح من لقاء السوبر الإفريقي

تحدث المحامي مجدي المتناوي في تصريحات خاصة إلى لموقع تحيا مصر: “قانونيا من حق أحمد فتوح المشاركة مع نادي الزمالك في المباريات، الأمر متوقف على جاهزية اللاعب نفسيا وفنيا”.

وأكد: “أحمد فتوح يستطيع السفر مع الزمالك لخوض لقاء السوبر الإفريقي بالسعودية، حيث أنه لا يوجد أي قرار يمنعه من السفر خارج البلاد”.

وواصل: إذا تم التصالح مع أسرة المجني عليه تسقط قضية القتل الخطأ، ويتم الحكم ببراءة احمد فتوح، أما قضية تعاطي المخدرات يتم الحكم فيها حسب رؤية المحكمة حال حدوث التصالح".

وأوضح: “عقوبة تعاطي المخدرات من 6 أشهر إلى سنة والمحكمة لها الحق في إصدار القرار مع إيقاف التنفيذ، ولابد من حضور أحمد فتوح جلسة 22 أكتوبر بعد تأكيد المحكمة اليوم والتنبيه على تواجده”.

بيان المستشار مرتضى منصور بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح

الحمد لله امرت محكمة جنايات مطروح برئاسة معالي المستشار امجد عوض رئيس محكمة الاستئناف وكلا من معالي المستشارين بركات الفخراني ومحمد العشماوي رؤساء محكمة الاستئناف باخلاء سبيل لاعب الزمالك ومنتخب مصر احمد فتوح بالضمان المالي وقيمتة خمسون الف جنية وتأجيل الدعوي 22 اكتوبر والاستجابة لطلبات الدفاع لسماع شهادة الطبيب قباري محمد مدير عام بالمعامل الكيمائية والطيبب جمال عبد الرازق رئيس مصلحة الطب الشرعي بالاسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي