عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعنة مسلسل المداح تطارد حمادة هلال وتمنعه من استكمال عمله

حمادة هلال
حمادة هلال

على الرغم من مرور عدة أشهر على عرض مسلسل المداح الحزء الثالث في رمضان الماضي الا ان ما يصفه رواد السوشيال ميديا بلعنة المداح مازالت تطارد الفنان حمادة هلال.

و علم موقع تحيا مصر أن حمادة هلال يعاني من انزلاق غضروفي في فقرات ظهره ادت لخضوعه لجلسات مكثفة وعمليات حقن لتقليل الام فقرات الظهر والتي منعته بدورها عن عدد من الاعمال الفنية الخاصة به .

وكان حمادة هلال تعرض لاصابة في ظهره خلال تصوير مسلسل المداح خلال موسم شهر رمضان الماضي .

تأجيل تصوير مسلسل المداح الجزء الخامس


ومن المقرر ان يتأجل تصوير اي عمل للفنان حمادة هلال خلال الفترة الحالية والتي يقدرها الاطباء بانها قد تستمر حتى نهاية العام الحاري 2024 .


ومن جهة أخرى بدأ  المؤلف أمين جمال خلال المرحلة الحالية في  وضع  تصور لقصص جديدة ومختلفة للجزء الخامس من مسلسل المداح الذى يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، والمقرر له حتى الان  أن يتم عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2025.

وحتى الآن  بحسب مصادر من فريق عمل المسلسل لم يتم وضع إلا قصة واحدة فقط للعمل من قبل  المؤلف أمين جمال ، ومن المقرر أن يتم إيجاد أكثر من قصة خلال المرحلة القادمة، ليتم الانتهاء من كتابة سيناريو العمل نهائيا، وعرضه على شركة الانتاج والفنان حمادة هلال بطل العمل  لتستعد أسرة المسلسل لبدء التصوير، والذي من المقرر ان يبدأ بعد تعافي الفنان حمادة هلال من اصابته .


مسلسل المداح 4 في رمضان 2024 
 


وكانت تدور أحداث مسلسل  المداح  بطولة الفنان حمادة هلال والفنان فتحي عبد الوهاب في جزئه  الرابع حول  محموعة من الأمور المرتبطة بالجن حيث يجد صابر المداح نفسه في صراع آخر مع الجن ويذهب إلى مساعدة عائلة صعيدية من أسوان ومن ثم يتعرض للعديد من المواقف المريبة، وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق.


فريق عمل  مسلسل المداح الحزء الرابع 
 


شارك في مسلسل المداح الموسم الرابع كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب الفنان حمادة هلال وهم: هبة مجدي، هلا السعيد، سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، حنان سليمان، حنان يوسف، خالد سرحان، مي سليم، دنيا عبد العزيز، دياب، حمزة العيلي، أحمد بدير، وآخرين من أبرز النحوم  والعمل من  اخراج أحمد سمير  وتأليف أمين جمال وتم عرضه على قنوات ام بي سي مصر

تابع موقع تحيا مصر علي