عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير ينضم لقناة النادي الأهلي.. تفاصيل

أحمد شوبير
أحمد شوبير

يستعد الإعلامي أحمد شوبير للتواجد في قناة النادي الأهلي بشكلها الجديد في الفترة المقبلة، ويأتي هذا القرار بعد عودة شوبير لتقديم برنامجه الإذاعي على راديو أون تايم سبورتس، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد شوبير

وعلم موقع تحيا مصر أن أحمد شوبير سيتواجد في مقر النادي الأهلي اليوم الثلاثاء من أجل توقيع عقود انضمامه لقناة النادي الأهلي.

وكان أحمد شوبير لديه عرض قوي من جانب قناة النهار في الفترة الماضية ولكنه قرر تأجيل التوقيع لمعرفه موقفه من الانضمام لقناة النادي الأهلي.

وتم اعتماد تواجد أحمد شوبير في قناة النادي الأهلي وسيقدم البرنامج الرئيسي في القناة بجانب تقديم الاستوديو التحليلي للمباريات.

شوبير
أحمد شوبير

برامج قناة النادي الأهلي

وسيكون برنامج ملك وكتابة أحد البرامج الرئيسية في قناة النادي الأهلي بجانب برنامج أحمد شوبير وبرنامج رئيسي آخر.

الأهلي يتعاقد مع شركة "روزناما" لإدارة قناة النادي

قرر مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبحضور العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي التعاقد مع شركة "روزناما" لإدارة قناة الأهلي خلال الفترة القادمة، وسوف يقوم هشام جمال، رئيس مجلس إدارة شركة "روزناما" بعرض التصور النهائي لمحتوى القناة خلال الاجتماع القادم وتحديد موعد عودة البث المباشر للبرامج.

بعد توقيع عقد الشراكة الاستراتيجية.. الخطيب يهدي رئيس شركة سبشيال جروب قميص وعلم الأهلي

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على إهداء الدكتور محمد أسعد، رئيس مجلس إدارة شركات سبشيال جروب لتطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، قميص وعلم النادي، كما قام رئيس شركة سبشيال جروب بإهداء الكابتن الخطيب الهدايا التذكارية الخاصة بالشركة، جاء ذلك على هامش حفل توقيع عقد الشراكة الاستراتيجية بين النادي الأهلي وسبشيال جروب، الشركة الوطنية الرائدة في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، كأول نادٍ في إفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة، والذي أقيم بالمتحف المصري الكبير، وأكد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي “أن نجاح الأندية المحترفة في كل دول العالم يعتمد على قدرتها على تطوير بيئة التدريب والمنافسة، وهو أمر جوهري في إدارة الأندية، وأن النادي الأهلي الذي يعتبر الأكبر في قارة إفريقيا إنجازاته في جميع الألعاب تمت في ظل توفير هذه البيئة الملائمة”.

تابع موقع تحيا مصر علي