عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتوح يقرر المشاركة في تدريبات الزمالك بعد خروجه من الحبس.. تفاصيل

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف الناقد الرياضي أحمد الخضري موقف أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك من المشاركة في تدريبات القلعة البيضاء بعد خروجه من الحبس، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد فتوح لاعب الزمالك

وقال الناقد الرياضي أحمد الخضري في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، أن أحمد فتوح سيعود لتدريبات نادي الزمالك فور خروجه من الحبس.

وأكمل أحمد الخضري، من الصعب أن يشارك أحمد فتوح في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، ولكن اللاعب سيتواجد في تدريبات نادي الزمالك من أجل دعم اللاعب نفسيا من زملائه بعد خروجه من الحبس.

واختتم أحمد الخضري تصريحاته، من الصعب توقع مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي لأنها من 90 دقيقة فقط، ومن الممكن أن يفوز الزمالك باللقب، ولكن بطولة الدوري الأهلي الأقرب لها.

محاكمة أحمد فتوح
أحمد فتوح

المحامي أشرف عبد العزيز يعلن خروج أحمد فتوح من الحبس ويطلب من أسرة السيد الشبكي العفو والسماح وقبول العزاء

وأضاف أشرف عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، سيكون هناك استدعاء لسماع باقي الشهود، وتم دفع الكفالة وأحمد فتوح خرج بالسلامة وراجعين بالسلامة، وتابع أشرف عبد العزيز، نتمنى أن تقبل أسرة السيد الشبكي عزاء أحمد فتوح واللاعب سيقوم بالذهاب لتقديم واجب العزاء لأسرة السيد الشبكي، ورجاء لأسرة المتوفي أن يقبلوا بالسماء ويقبلوا عزاء أحمد فتوح.

وزاد أشرف عبد العزيز، لو تم قبول عزاء أحمد فتوح سيكون هذا الأمر فضل منهم وأنا لم أتواصل مع أسرة المتوفى والأفضل أن يتواصل أحمد فتوح معهم في الفترة المقبلة بجانب تواجد دعم معه من جانب نادي الزمالك، وأشار أشرف عبد العزيز، حالة أحمد فتوح النفسية سيئة للغاية واللاعب تعبان جداً، وأمل أحمد فتوح أنه يروح لأهلية السيد الشبكي ويقبلوا عزاه، ومن حق اللاعب قانونيا التواجد في التدريبات في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي