عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب بعد زيارة مدبولي: السعودية تعرف قيمة الاستثمار في مصر

عمرو أديب
عمرو أديب

أبدى الإعلامي  عمرو أديب  ، سعادته بتطور العلاقات المصرية السعودية، منوها بأنها  نتائج زيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي مبهرة.

زيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي للسعودية

وأضاف الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وينقله موقع  تحيا مصر ،  العلاقات المصرية السعودية دائما قوية مبهرة جبارة، فهما قوتان لا يصح إلا أن يكونا في توافق وتعاون، معقبا:" مصر تحاول جذب الاستثمارات إلى الأراضي المصرية".

وتابع :" السعودية تعرف قيمة الاستثمار في مصر، ومصر هي بلد الفرص والاستثمار الناجح، لافتا إلى أنه بعد زيارة مدبولي إلى السعودية ستجد ناس في حالة عضب، لأنهم لا يريدون أن يروا تقارب بين مصر والسعودية.

وواصل : "لن يكون هناك أفضل من الاستثمار مع المواطن السعودي والسعودية ولن يكون هناك أفضل للسعودية من الاستثمار في مصر".

العلاقات المصرية السعودية

وأشار الإعلامي عمرو أديب،  إلى أن الاستثمار عنوان لوجود علاقات قوية وجيدة، وما حدث اليوم هو بداية أن يحقق الطرفان أرباح، ومن يحاول أن يضع إسفين في العلاقات بين البلدين يدرك الآن أن القيادات في الدولتين حريصين على العلاقات

أكد المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار  محمد الحمصاني  على أن زيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي للمملكة العربية السعودية دفعة كبيرة نحو الاستثمار .

المتحدث باسم مجلس الوزراء: العلاقات مع المملكة العربية السعودية تاريخية

قال المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصانيخلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر من برنامج الساعة السادسة تقديم الإعلامية عزة مصطفى المذاع عبر شاشة الحياة، ان ما حدث من زيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي إلى المملكة العربية السعودية يأتي في إطار حرص قيادة سياسة البلدين لتعزيز العلاقات مع المملكة العربية السعودية.

واكد المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصاني، على ان العلاقات مع المملكة العربية السعودية هي علاقات تاريخية متنوعة في كافة المجالات وتركيز هذه الزيارة الحاليه هو على دعم العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وكشف المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصاني، ان الزيارة تضمنت العديد من اللقاءات الثنائية مع وزراء التجارة والصناعة والاستثمار والمالية في المملكة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي