عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي السعودي ينتصر على برسيبوليس الإيراني بهدف نظيف.. واستقلال طهران يكتسح الغرافة القطري بثلاثية

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الأهلي السعودي وبرسيبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة، بجانب نتيجة استقلال طهران الإيراني والغرافة القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة، وفاز الأهلي بهدف نظيف بجانب فوز استقلال طهران بثلاثية، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة.

نتيجة مباراة الأهلي السعودي وبرسيبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة

انتهت مباراة الأهلي السعودي وبرسيبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة في الجولة الأولى بفوز أهلي جدة بهدف مقابل لا شيء، وحاول الفريق الإيراني تسجيل التعادل في المباراة ولكن حافظ الأهلي على التقدم.

سجل فرانك كيسي الهدف الأول والوحيد في المباراة مع مطلع الدقيقة الثانية بعد صناعة من فرانك كيسيه، وسيطر الفريق الإيراني على باقي الشوط الأول ولكن بدون أهداف، وينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

Image
الأهلي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي السعودي وبرسيبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي السعودي وبرسيبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة كان الأهلي الأخطر وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 58 ولكن أهدرها رياض محرز.

وكاد الأهلي أن يسجل الهدف الثاني في أكثر من مناسبة ولكن لم يتمكن وتنتهي مباراة الأهلي السعودي وبرسيبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة بفوز الأهلي بهدف نظيف ويحقق أول انتصار للفرق العربية في البطولة هذا الموسم.

نتيجة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة

انتهت مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة في الجولة الأولى بفوز استقلال طهران بثلاثية نظيفة، وسجل الاستقلال الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة الرابعة عن طريق عبد الله يوسف لاعب الغرافة بالخطأ في مرماه.

وانتهى الشوط الأول بين الغرافة القطري واستقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة بتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لا شيء، وفي الشوط الثاني كان الغرافة يبحث عن التعادل ولكن استمرت النتيجة بتقدم الاستقلال، وفي الدقيقة 79 سجل رامين رضائيان الهدف الثاني لفريقه، ثم سجل آرش رضاوند الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة 88.

وانتهت مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة بفوز الاستقلال بثلاثية نظيفة والتواجد في الصدارة مع الأهلي السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي