عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال آسيا للنخبة| العين الإماراتي يبدأ بالتعادل أمام السد القطري.. والنصر السعودي يتعادل أمام الشرطة العراقي

مباراة النصر والشرطة
مباراة النصر والشرطة

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة العين الإماراتي والسد القطري في دوري ابطال آسيا للنخبة، بجانب نتيجة مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي في دوري ابطال آسيا للنخبة، وانتهت المباريات بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في دوري ابطال آسيا للنخبة.

نتيجة مباراة العين الإماراتي والسد القطري في دوري ابطال آسيا للنخبة

انتهت مباراة العين الإماراتي والسد القطري في دوري ابطال آسيا للنخبة في أولى مواجهات دور المجموعات في البطولة بتعادل حامل لقب دوري أبطال آسيا في النسخة الماضية فريقه العين أمام السد بهدف لكل فريق.

بدأت مباراة العين الإماراتي والسد القطري في دوري ابطال آسيا للنخبة بهدوء بين الفريقين وكانت بداية التسجيل في الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول عن طريق أكرم عفيف لصالح السد، وينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

لا يتوفر وصف.
مباراة العين والسد

مع بداية الشوط الثاني حاول العين السيطرة والتسجيل ولكن فشل الفريق وحافظ العين على تقدمه، وفي الدقيقة 80 سجل ماتياس بالاسيوي الهدف الأول والتعادل، ورفض بطل آسيا الخروج بالخسارة، وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نتيجة مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة

انتهت مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة في الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولم تشهد مباريات البطولة حتى الان أي انتصارات.

سجل سلطان الغنام الهدف الأول لفريق النصر في الدقيقة 24 من عمر المباراة، ولكن عاد الشرطة سريعا في الدقيقة 24 بالتعادل عن طريق محمد داود ياسين.

لا يتوفر وصف.
مباراة النصر والشرطة

ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة

ولم يظهر النصر في باقي مجريات الشوط بشكل جيد مع غياب رونالدو بسبب الإصابة، واستمرت النتيجة حتى النهاية، لتنتهي مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي