عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل: استلمت نقابة الموسيقيين وهي فيها فساد كبير وقررت زيادة معاش أعضاءها

مصطفى كامل
مصطفى كامل

تحدث الفنان مصطفى كامل خلال مؤتمره الصحفي الذي أقامه اليوم الاثنين في مقر نقابة المهن الموسيقية، وذلك للكشف عن تفاصيل ومفاجآت جديدة بالنقابة، عن الفساد الذي اكتشفه بعد استلامه مهتمه كنقيب الموسيقيين، مشيرا إلى أنه اكتشف أعضاء بها لا يعملون في مجال الموسيقى على الاطلاق.

مصطفى كامل: استملت نقابة الموسيقيين وهي مليان فساد

وقال مصطفى كامل على هامش المؤتمر الصحفي والذي حضره موقع تحيا مصر: أنا استملت النقابة وهي فيها فساد كبير جدا، لدرجة اني اكتشفت أنه فيها أعضاء ملهمش علاقة بالموسيقى على الاطلاق، هما ناس حطوهم بس عشان يزودوا العدد ودي مصيبة كبيرة محدش كان هيحس بيها ولا يعرفها.

الفنان مصطفى كامل 

واستكمل مصطفى كامل حديثه: بعد توليتي نصيب نقيب المهن الموسيقية اكتشفت أن مقر النقابة ده لا يليق بتاريخها العريق، ده كان لازم يبقى قصر عشان يليق بمكانة الناس اللي مسكوها زي أم كلثوم وغيره.

مصطفى كامل يزيد معاش أعضاء نقابة الموسيقيين 

وأكد مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين على زيادة معاش أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10٪ وذلك بداية من الشهر المقبل وذلك بهدف الحصول على مستوى معيشة مناسب لجميع أعضاء النقابة والارتقاء بمستوى معيشتهم في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها الفترة الحالية.

مصطفى كامل 

جدير بالذكر، أنه يتضمن المؤتمر الذي يقيمه مصطفى كامل حاليا  إعلان الحقائق الكامله لكافة الأمور العاصفه التى مرت بها النقابه  خلال الايام الماضيه وإجابات واضحه وناريه على لسان النقيب العام من واقع الأحداث  التى شغلت الرأى العام منها. ازمه الفنان محمد فؤاد و هيفاء وهبى  وأزمة حسن شاكوش مع تونس واخيرا، مشكله  سعد الصغير، وغيرها من الموضوعات وسوف يتحدث بكل صراحه وشفافيه عن دور النقابه من تلك الاحداث التى طرأت.

مؤتمر صحفي لنقيب الموسيقيين مصطفى كامل 

كما يعلن الفنان مصطفى كامل عن مفاجاه مدويه تخص بعض الأشخاص من حاملي تصاريح ( شعبة الأداء الصوتي )، ومفاجآت حول اختفاء وسرقه مضبطه اجتماعات مجلس اداره نقابه الموسيقيين. 

من ناحية أخرى كان قد أعلن مصطفى كامل عن إجازة مفتوحة من نقابة المهن الموسيقية بعد سرقة مضبطة الجلسات، وذلك وفقا لمنشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

تابع موقع تحيا مصر علي