عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المحكمة تقضي بإخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب الزمالك

تحيا مصر

قضت محكمة جنايات مطروح برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم، والمستشار محمد عبد السميع عشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، والذي تم اتهامه بالقتل الخطأ للمجن عليه،  أمين الشرطة  أحمد السيد الشبكي أثناء عودته من مدينة العلمين الجديدة. 

إخلاء سبيل فتوح 

ورفضت أسرة المجني عليه، التصالح مع فتوح، حيث قالت نجلته: “ نرفض التصالح أو قبول الدية من فتوح، لو كانوا جابولنا بابا قطعة واحدة كنا ممكن نوافق، لكن جابوهولنا حتت".

 

وكان أحمد فتوح قد تسبب في وفاة السيد الشبكي على طريق الساحل الشمالي عن طريق الخطأ، وتم توجيه تهمة القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة وتحويل اللاعب للمحاكمة.

تصريحات محامي أحمد فتوح

وطلب محامي أحمد فتوح من هيئة المحكمة، أن يخرج أحمد فتوح على ذمة القضية خاصة أن والده ووالدته لا يستطيعوا الخروج والسير في خطوات التصالح وهو العائل الوحيد لهم.

وأضاف محامي أحمد فتوح، أحمد فتوح وقت الحادث لم يهرب وكان متواجد بشكل طبيعي على الرغم من أنه كان من الممكن أن يهرب لأي مكان، ونطالب بخروجه على ذمة القضية.

وتابع محامي أحمد فتوح، نلتمس من عدالة المحكمة أن يتم تأجيل القضية لأننا لم ندرس كافة أوراق القضية كاملة لأن تم تحويل اللاعب للمحاكمة بشكل سريع، واللاعب مستعد لدفع الدية الشرعية، وهي مسالة متفق عليها.

محامي أحمد فتوح

محامي أحمد فتوح

وأشار محامي أحمد فتوح، عندما نتواجد في المحكمة لابد أن يكون الحديث فقط أمام سيادة القاضي، ولابد أن يكون هناك احترام لأسرة المجنى عليه، وننتظر القرار وحين صدور القرار نتحدث، ولا يمكن الحديث عن أي شيء احتراما لمشاعر الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي