عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. مفاجأة جديدة عن زوج إيمان العاصي

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

ازدادت عمليات البحث عن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع عرضها عبر شاشة تلفزيون قناة أون، ومنصة واتش ات الإلكترونية.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية

أصبحت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية وذلك نظرًا لما شهدته من أحداث مواقف مثيرة ساهمت في تغيير مجرى قصة العمل.

مسلسل برغم القانون 

ومع البحث تبين أن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية شهدت استمرار ليلى التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي في البحث عن زوجها المختفي والذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس، حيث ذهبت إلى قريته لكنها تفاجأت هناك بأن ابن عم زوجها يأمر أشخاص بإطلاق النار عليها فتفر هاربة منهم.

مفاجأة جديدة في أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية

كما شهدت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية قرار ليلى بالانتقال إلى والدها للعيش معه، وذلك بعد أن اكتشفت أن زوجها يخدعها، ولم يدفع إيجار بيتهما لأكثر من شهر، وصدمت ليلى حينما عثرت على صندوق بداخله حذاء ومسدس أثناء تجهيز أغراضها، وذلك يعتبر سر جديد من الأسرار التي يخفيها زوج ليلى قبل وقوع اختفائه.

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية، ازدادت عمليات البحث أيضا عن مواعيد عرض مسلسل برغم القانون، ومع البحث اتضح أن مسلسل برغم القانون يعرض عبر شاشة تلفزيون قناة أون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويعاد بواقع مرتين الأولى في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل برغم القانون الذي يعرض حاليًا تدور أحداثه في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي