عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد خارجين عن القانون

المجني عليه في الفيوم
المجني عليه في الفيوم

كشفت أجهزة أمن الفيوم تفاصيل مقتل شاب بمركز إطسا على يد خارجين عن القانون، كان قد عثر على جثمانه في إحدى الأراضي الزراعية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

الأجهزة الأمنية تتمكن من كشف لغز العثور على جثمان شاب ملقى في الأراضي الزراعية بالفيوم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من حل لغز العثور على جثة شاب مقتول متأثراً بإصابته وملقاة بالأراضي الزراعية بقرية جردو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وقد خيم الحزون على مركز إطسا عقب العثور على جثمان الشاب في نهاية العقد الثاني من العمر ملقى في إحدى الأراضي الزراعية.

المجني عليه في الفيوم

تفاصيل مقتل شاب عثر عليه في أحد الأراضي الزراعية بالفيوم

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة ،وقادها المقدم هيثم طلبه رئيس مباحث المركز أن مشاجرة نشبت بين مجموعة من الخارجين عن القانون على أثرها لقي  شاب يدعى  "مصطفى . م. أ "19 سنة مصرعه بـ 20 طعنة باستخدام سلاح أبيض "سكين" ، وبتقنين الإجراءات تم التعرف على حوية الجناة عن طريق تابع الهاتف المحمول بعد قيامهم بسرقته وبيعه بأحد محلات الموبايلات وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الجناة لتقديمهم للعدالة.

بداية العثور على جثمان شاب في أحد الأراضي الزراعية بالفيوم

وتعود بداية العثور على جثمان شاب في أحد الأراضي الزراعية بالفيوم، عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا بالمحافظة ، بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة شاب مقتول وملقاة بالأراضي الزراعية بناحية قرية جردو دائرة المركز ، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم  نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

وقد تم تحرير المحضر اللازم بواقعة العثور على جثمان شاب في أحد الأراضي الزراعية بالفيوم، وتم  إخطار النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومباشرة التحقيق، وأمرت بالتحفظ على جثمان المجني عليه، إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم، وانتداب الطبيب الشرعي لكشف ملابسات الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي