عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: محمود طاهر وهاني أبو ريدة أبرز المرشحين لرئاسة إتحاد الكرة المصري

محمود طاهر رئيس الأهلي
محمود طاهر رئيس الأهلي السابق

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي الأسبق، عن الأسماء الأبرز المرشحين لرئاسة اتحاد الكرة خلال المرحلة المقبلة، بعد انتهاء مدة مجلس جمال علام قبل العام الجديد. 

تحيا مصر، وقال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" ما زال حتى ذلك الوقت لم تتضح الأمور  بشأن انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، ومصير هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق لم يحدد لأنه لديه فرصة كبيرة في الوجود رئيسا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف خلال المرحلة المقبلة. 

ووأصل شوبير قائلاً:" ولكن المرشح الأكثر فرصاً هو المهندس محمود طاهر، ويوجد وجوه جديد فى الانتخابات، ومن المتوقع أن يكون يترشح الثنائي أحمد مجاهد ومحمود الشامي أسماء لديهم ثقل انتخابي كبير ولديهم النية فى التواجد باتحاد الكرة".

تصريحات محمد بركات

وقال محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مدحت شلبي على أم بي سي مصر، بالنسبة لي لن أترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري من جديد والتجربة لا أريد تكرارها لأنني تعرضت لضغط شديد في السنوات الماضية، عكس كل الضغوطات التي عشتها مع الأهلي والإسماعيلي وفي منتخب مصر.

وتابع محمد بركات، كان هناك هجوم كبير بدون وجه حق وهو أمر سهل وهجوم أي بوجه حق، واتحاد الكرة الحالي يريد النجاح ويعمل على ذلك ولا يمكن التشكيك فيهم نهائيا، ولكن أنا أفكر في الهدوء في الفترة المقبلة.

وأشار محمد بركات، حازم إمام شخصية مهذبة وتعرض للظلم في الفترة الماضية وأخلص للعمل في اتحاد كرة القدم المصري واتظلم بشكل كبير للغاية، والمجلس بالكامل يجب محاسبته وليس حازم إمام فقط، والجميع وافق على التعاقد مع فيتوريا وليس حازم فقط.

محمد بركات مع مدحت شلبي

وأردف محمد بركات، حازم إمام كان يعمل بشكل مستمر مع منتخب مصر ولكن كان هناك سوء توفيق فقط، وتعرض لقسوة كبيرة، ولا أعرف موقفه في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

واستكمل محمد بركات، أي لاعب محلي في الدوري المصري يلعب بقلب وروح مع منتخب مصر عكس اللاعبين الأفارقة، وكنت أعشق طارق سليم وأجب أن أسير على نجاحاته في الملف الإداري.

تابع موقع تحيا مصر علي