عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد النائب يسرى المغازى من تشكيلات حزب مستقبل وطن.. وطارق شكرى أمينًا للإسان والمرافق

تحيا مصر

قرر حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، استبعاد النائب يسرى المغازى، عضو مجلس النواب من قيادة أمانة شئون الإسكان والمرافق فيما تم اختيار  النائب طارق شكرى أمينًا لشئون المرافق والإسكان خلفا له بحزب مستقبل وطن وذلك في ضوء حركة التغييرات الأخيرة التى أجراه الحزب مع تولي النائب أحمد عبد الجواد مسئولية الأمانة العامة.

استبعاد النائب يسرى المغازى، عضو مجلس النواب من قيادة أمانة شئون الإسكان والمرافق

النائب طارق شكرى من قيادات لجنة الإسكان بمجلس النواب ولها مساهمات تشريعية ورقابية كبيرة على مدار الفترة الماضية كما أنه يضع ملف الإسكان والمرافق من أولويات في كافة ممارساته البرلمانية وتنتظر الأمانة مستقبل أفضل وحيوية أكبر مع توليه المسئولية.

  وكان حزب مستقبل وطن قرر برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، بعد الاطلاع على القانون رقم (٤٠) لسنة ۱۹۷۷ والخاصة بالأحزاب السياسية وتعديلاته وعلى النظام الأساسي واللائحة الداخلية لحزب مستقبل وطن وبناء على ما تم عرضه، وبعد موافقة رئيس الحزب، بأن نواب رئيس الحزب هم كل من النائب أحمد عبد الجواد محمد محمد والذى يشغل منب الأمين العام بعد انتخابه من الهيئة العليا.

ويضم النواب أيضا  النائب عبد الهادي أحمد عبد الهادي القصبي، والنائب  حسام إبراهيم الدسوقي الخولي والنائب علاء السعيد إبراهيم عابد، والنائب محمد إسماعيل محمد منظور كما تضمن القرار إضافة كل من كأمناء عام مساعدين للحزب وهم النائب محمد ماهر حامد محمد خليل والنائب عادل عبد الفتاح مأمون ناصر والنائب عاطف عبد الحميد عواد ناصر.

النائب طارق شكرى أمينًا لشئون المرافق والإسكان 

وكان قد قرر حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، اختيار  النائب أحمد الجندى أمينًا لشئون المتابعة بحزب مستقبل وطن وذلك في ضوء حركة التغييرات الأخيرة التى أجراه الحزب مع تولي النائب أحمد عبد الجواد مسئولية الأمانة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي