عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الزمالك تغادر نيروبي بعد الفوز على الشرطة الكيني بالكونفدرالية

تحيا مصر

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العاصمة الكينية نيروبي، في طريقها عائدة إلى القاهرة، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فوز الزمالك

وكان الزمالك حقق الفوز على منافسه الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

ومن المنتظر أن تصل بعثة الزمالك القاهرة في الحادية عشر صباح اليوم الاثنين، في رحلة تستغرق حوالي 5 ساعات.

إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في الثامنة مساء الجمعة 20 سبتمبر باستاد القاهرة الدولي.

 فرصة للتجول الحر بالعاصمة الكينية نيروبي

وكان قد قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، منح لاعبي الفارس الأبيض فرصة للتجول الحر بالعاصمة الكينية نيروبي، صباح الأحد، عقب الفوز على حساب الشرطة الكيني التي أقيمت أمس في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تحيا مصر، ونشر أحمد سيد "زيزو"، لاعب الزمالك عبر حسابه الرسمي" إنستجرام"، بعض الصور له برفقة لاعبي الزمالك قائد الفريق محمود شيكابالا ومصطفي شلبي وناصر ماهر وعمر جابر".

لاعبي الزمالك
No description available.
لاعبي الزمالك
No description available.
زيزو
No description available.
ناصر ماهر لاعب الزمالك

نتيجة مباراة الزمالك والشرطة الكيني

وكان فاز فريق الزمالك على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسجل عبد الله السعيد الهدف الأول لنادي الزمالك أمام الشرطة الكيني قبل دقائق من انتهاء الشوط الأول من المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية أرضية من زيزو إلى عبد الله السعيد سددها بصورة رائعة مرت على يمين حارس الشرطة الكيني إلى داخل الشباك.

تصريحات حسام المندوه

وقال حسام المندوه أمين صندوق الزمالك في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مجلس إدارة الزمالك احتفل بشكل كبير ببطولة الكونفدرالية بسبب ما حدث في النادي خلال الفترة الأخيرة، وتخطينا العديد من الصعوبات وكان لابد أن نحتفل بالبطولة.

وتابع حسام المندوه، هدفنا أن يصل نادي الزمالك لبر الأمان مع نهاية الفترة الأولى لمجلس حسين لبيب، وستكون هناك صفقات لنادي الزمالك في الفترة المقبلة وأحمد سليمان يعمل على إنهائها في الفترة الحالية.

وأشار حسام المندوه، أشعر دائما أن جوزيه جوميز مشجع لنادي الزمالك منذ الصغر، ونهتم أيضا بألعاب الصالات في الفترة الحالية، وعندما تسلمنا إدارة النادي كان علينا 223 مليون جنية للنشاط الرياضي، ولا نريد تصفية الحسابات مع أي أشخاص وذهبنا للجهاز المركزي للمحاسبات لفحص الميزانية.

حسام المندوه مع إبراهيم فايق

واستكمل حسام المندوه، التزامات مجلس إدارة نادي الزمالك تجاه فريق الكرة مليار و12 مليون جنية للاعبين، وسنقوم بدفع مبلغ يقترب من 350 مليون جنية في الفترة المقبلة وقبل نهائي كأس السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي