عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب يقتل عمه في مشاجرة ببشتيل

جثة
جثة

أقدم شاب على قتل عمه في مشاجرة بينهما في منطقة بشتيل بالجيزة بعد خلافات بينهما.

بداية الواقعة

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بوجود مشاجرة في منطقة بشتيل وسقوط قتيل، وعلى الفور انتقلت رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين حدوث مشاجرة بين شاب يدعى زيزو دبش وعمه، وعلى إثرها سقط عمه قتيلا على يديه غارقا في دمائه، وتم ضبط المتهم وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات ونقل جثة المجني عليه إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل القبض على قتل شقيقته في الفيوم

وعلى جانب أخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من القبض على المحام قاتل شقيقته ذبـ ـحاً وإضرام النار في جسدها، وذلك بعد غضون ساعات قليلة من ارتكاب الواقعة التي أثارت الرعب والجدل.

تفاصيل القبض على قتل شقيقته في الفيوم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من القبض على المحام قاتل شقيقته ذبحاً وإضرام النار في جسدها ، وذلك بعد غضون ساعات قليلة من ارتكاب جريمة القتل التي اهتز لها الشارع الفيومي مساء أمس  ، جاء ذلك بعد أن وجه اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم بسرعة تشكيل فريق بحث جنائي للقبض على المتهم ، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة وضم العقيد محمود هيبه مفتش مباحث قسم أول الفيوم والمقدم أحمد السوهاجي رئيس المباحث وبعد تقنين الإجراءات أمكن تحديد مكان اختباء الجاني وتم القبض عليه بمحافظة الإسكندرية.

سبب إقدام شاب على قتل شقيقته في الفيوم

وكانت البداية عندما ،شهدت منطقة العبودي دائرة قسم أول الفيوم بمحافظة الفيوم ، جريمة قتل من أبشع جرائم القتل التي تشهدها المحافظة ،حيث اقدم محام على ذبح شقيقته وإضرام النار في جسدها بسبب رفضها اعطاءه مبلغ مالي لشراء مواد مخدره، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وتلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم شرطة أول الفيوم ، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بقيام شخص بذبح شقيقته وإضرام النار في جسدها بمنطقة العبودي دائرة القسم.

السلاح المستخدم في مقتل موظفة ضرائب 

وعلى الفور انتقل ضباط قسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي رئيس مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين من المعاينة الأولية أن مشاجرة نشبت بين شخص يدعى " وليد . م . ح 43 سنة محام" وبين شقيقته وتدعى "اماني . م . ح 54 سنة موظفة بمصلحة الضرائب ،بسبب رفضها اعطاءه مبلغ من المال بغرض شراءه مواد مخدره فقام على اثر ذلك بذبحها مستخدماً سلاح أبيض سكين وسدد لها عدة طعنات وقام بإضرام النار في جسدها لتفارق بذلك الحياة.

نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وحررت الجهات الأمنية المحضر رقم  ٦٠٤٣ جنح مركز شرطة الفيوم اول واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي