عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف إكرامي: محمد الشيبي مظلوم مثل شيكابالا داخل الملعب.. وأرفض ما حدث مع أحمد حجازي في منتخب مصر

شريف إكرامي
شريف إكرامي

قال شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز، أن رينييه فايلر مدرب الأهلي السابق كان من أفضل المدربين في التعامل معه بسبب الصراحة والتعامل وهو مثل مارسيل كولر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات شريف إكرامي.

تصريحات شريف إكرامي

وأضاف شريف إكرامي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، فايلر لا يحب ولا يكره نهائيا والعلاقة بيننا كانت رائعة، وبعد إعلان رحيلي تحدث معي وقال لي هتمشي ليه.

وأكمل شريف إكرامي، بعد العودة من فترة فيروس كورونا قلت له بأنني ألعب السنة الأخيرة لي وسأرحل عن النادي الأهلي، وقالي أنت مش مصنف بسبب قرار رحيلك عن النادي الأهلي وهترجع تلعب مع الفريق وقت ما أكلمك.

وواصل شريف إكرامي، مفيش أي تصريحات أو رسائل يمكن أن تستفزني ولا أتأثر بالسوشيال ميديا، والناس بتقول عليا فيلسوف وتلاجة ولكن مش بهتم بأي كلام، ومن الصعب أن انتقد أي لاعب ونعاني من تطرف في النقد وتطرف في المدح.

واستكمل شريف إكرامي، لو أنا مكان رمضان صبحي هيكون تركيزي في كرة القدم ومع النادي فقط والنجاح ومن الصعب أن انتقل لنادي الزمالك وهو نادي عظيم ويشرف أي لاعب، ومحمد الشيبي مثل شيكابالا في الملعب شخص مختلف عن الشخص المتواجد خارج الملعب.

شريف إكرامي مع إبراهيم فايق

وأشار شريف إكرامي، لو كنت مكان تريزيجيه كنت هكون موجود في أوروبا ولن أعود للدوريات العربية أو الدوري المصري، ولو كنت مكان زيزو كنت هحترف في الخارج ولكن لمكان أكبر.

شريف إكرامي

وتابع شريف إكرامي، تم التعامل مع أحمد حجازي في أزمته الأخيرة مع منتخب مصر بشكل خاطئ وتصريحات حسام حسن ساهمت في حدوث أزمة كبيرة، وعدم اللعب عادي بسبب قرار الجهاز الفني والأهم احترام اللاعب، ولا أحب التقليل مني نهائيا.

واختتم شريف إكرامي تصريحاته، إبراهيم عادل نفسه يحترف في أوروبا وأنصحه باللعب بشكل قوي في الفترة المقبلة للاحتراف من جديد، واللاعب تحدث معي وهو في إسبانيا وأنا لم أكن أعرف أي تفاصيل، ومن الممكن أن يستمر أحمد فتحي في الملاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي