عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستوحاة من قصة حقيقية.. ياسمين صبري تشارك في رمضان 2025 بمسلسل الأميرة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أعلن السيناريست محمد سيد بشير تفاصيل مسلسل الأميرة بطولة النجمة ياسمين صبري، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تفاصيل مسلسل الأميرة بطولة ياسمين صبري

وكتب محمد سيد بشير في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: من توكل على الله فهو حسبه ووكيله مسلسل الأميرة "ضل الحيطة" للنجمة ياسمين صبري رمضان ٢٠٢٥ بإذن الله إخراج الأستاذ إبراهيم فخر وهو أول تعاون بنا وسعيد جدا أني هخوض التجربة مع مخرج كبير وذو خبرة مهمة، وإنتاج الأستاذة مها سليم اللي برضه أول تعاون بنا ومن المنتجين اللي كان نفسي حقيقي اشتغل معاهم جدا جدا جدا  ويارب يكتب لينا النجاح سوا وبإذن الله هتشوفوا عمل محترم مستوحاة عن قصة حقيقة يارب ودعواتكم الطيبة بالتوفيق لينا بإذن الله.

ياسمين صبري 

محمد سيد بشير يتألق في رمضان 2024

وسبق وأن تألق محمد سيد بشير في رمضان 2024 بمسلسل محارب الذي تدور أحداثه حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، تامر عبد المنعم، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

أخر أعمال ياسمين صبري في رمضان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ياسمين صبري في الدراما مسلسل رحيل الذي يعرض حاليا عبر شاشة تلفزيون قناة أون تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

ويشارك في بطولة مسلسل رحيل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين صبري، أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، باسم حسين، ومن إخراج محمد عبد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي