عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أحدث ظهور له.. رامز جلال يهنئ الجمهور بالمولد النبوي الشريف

رامز جلال
رامز جلال

حرص الفنان رامز جلال على تهنئة الجمهور والمتابعين بحلول المولد النبوي الشريف، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رامز جلال يهنئ الجمهور بالمولد النبوي الشريف

ونشر رامز جلال في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له، وهي تعتبر أحدث ظهور له منذ فترة طويلة، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن اشتياقهم له.

أحدث منشورات الفنان رامز جلال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك 

ياسر جلال: الفنانين بيكلموني عشان يطلعوا مع رامز

وسبق وأن حل الفنان ياسر جلال ضيف على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى، والذي تحدث خلاله عن شقيقه رامز جلال وبرامج مقالبه، موجها رسالة خاصة له.

وقال ياسر جلال في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: الفنانين والمشاهير هما اللي بيروحوا لرامز جلال برجليهم وبيكلموني يقولولي ازاي رامز ميجبناش معاه السنة دي اقولهم يجماعة مليش دعوة الشغل ملهوش علاقة بحياتي الشخصية.

ووجه ياسر جلال رسالة لشقيقه رامز خلال حلوله ضيفا على برنامج الراديو بيضحك، قائلا: ياسر جلال لشقيقه رامز: بحييه على نجاحه وقدرته واستمراريته في وسط كم الحروب اللي بياخدها انا بقوله انت راجل انك قدرت تتحمل كل الحروب دي وفي نفس الوقت لسة نجم النجوم ربنا يوفقك ويزيدك لأن انا الوحيد اللي عارف انت بتمر بإيه.. رامز بيعمل خير كتير عشان كدة ربنا بيوفقه.

أخر أعمال رامز جلال في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رامز جلال في السينما فيلم أخي فوق الشجرة، والذي تدور أحداثه حول الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، تارا عماد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وغيرهم، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وقد حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي