عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشيوا من غير ما ياكلوا.. والدة شقيقتين بحادث قطاري الزقازيق: 6 عيال هيتربوا أيتام 

والدة ضحايا قطاري
والدة ضحايا قطاري الزقازيق

روت والدة شقيقتين من ضحايا حادث قطاري الزقازيق، الذي وقع مساء أمس نتيجة تصادم قطارين بمنطقة الكوبري الجديدة، ما أدى إلى مصرع وإصابة 54 شخص، تفاصيل مؤثرة وأخر لحظات بينها وبين ابنتيها اللاتي كن في طريقهن للعودة إلى منازلهن بعد زيارتها.


والدة شقيقتين من ضحايا حادث قطاري الزقازيق: كانوا مستعجلين


تقول والدة شقيقتين من ضحايا حادث قطاري الزقازيق، لموقع تحيا مصر، أن ابنتيها كانتا في زيارة لها في محافظة الشرقية، حيث أنهما متزوجتان في محافظة الإسماعيلية، وقد غادروا ليستقلوا قطار الساعة الخامسة، بعدما رفضوا البقاء من أجل تناول الغداء، حيث أن إحداهما قالت لها أنها تريد العودة من أجل أن تكمل الغسيل، والأخرى ترى مصالحها.

والدة ضحية قطاري الزقازيق


والدة شقيقتين من ضحايا حادث قطاري الزقازيق: أخر مكالمة معاهم قبل الحادث بنص ساعة


وتضيف والدة شقيقتين من ضحايا حادث قطاري الزقازيق، أن أخر مكالمة هاتفية كانت بينها وبين إحدى ابنتيها الساعة الخامسة ونصف، حيث اتصلت بها ابنتها من أجل أن تطمئن عليها وتسألها عما إذا كانت قد عادت من المستشفى حيث أنها أخذت حفيدها من أجل أن تكشف عليه.

" src="">


والدة شقيقتين من ضحايا حادث قطاري الزقازيق: سابولي عيالهم أيتام


وتتابع والدة شقيقتين من ضحايا حادث قطاري الزقازيق، أنه الهاتف أغلق بعد ذلك، وجاءها شخص يعمل بائع في محطة القطار، يحمل حفيدها عامين ويخبرها أن القطار الذي كانت فيه ابنتيها اصطدم بآخر، لتعلم بعد ذلك أنهما توفيتا معا، وتوفيت ابنة إحداهما فيما نقلت واحدة أخرى إلى العناية المركزة توفيت فيما بعد.
وتشير والدة شقيقتين من ضحايا حادث قطاري الزقازيق، إلى أن ابنتيها تركت 5 أبناء، فيما تركت الأخرى واحدة توفيت شقيقتها، مشيرة إلى أنها فقدت ابنين من الشباب في وقت سابق، قبل أن تفقد ابنتيها في حادث القطار.


أسماء ضحايا ومصابي حادث قطاري الزقازيق


وقد نتج عن حادث قطاري الزقازيق، أن المتوفين هم:"رانيا سامح محمد خليل، 19 عامًا، رحاب سامح محمد خليل، 17 عامًا، وزينب رضا محمد توفيق".
وقد ارتفع عدد مصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق، بمحافظة الشرقية إلى 50 مصابا، تم نقلهم إلى مستشفيات جامعة الزقازيق، والأحرار، وإحدى المستشفيات الخاصة بمحافظة الشرقية، بناء على طلب المصابين، بالإضافة إلى 4 حالات وفاة، وذلك حسب ما أعلنته وزارة الصحة والسكان، في بيان اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي