عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين تنظيم حماة الوطن: نأمل أن يكون لنا 500 بطل بمجلسى النواب والشيوخ بدلا من الـ 45

جانب من احتفالية
جانب من احتفالية حزب حماة الوطن

شهدت احتفالية حزب حماة الوطن، لتوزيع جوائز الفائزين بالموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي، والاحتفال بالمولد النبوي الشريف، من داخل قلعة صلاح الدين الأيوبي تأكيد الدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم، الأمين العام المساعد علي أن حزب حماة الوطن لديه 45 بطل داخل مجلسى النواب والشيوخ بالفصل التشريعى الحالى ونأمل أن يكونوا خلال الفترة المقبل 500 بطل بمشيئة الله.

حزب حماة الوطن لديه 45 بطل داخل مجلسى النواب والشيوخ بالفصل التشريعى الحالى ونأمل أن يكونوا خلال الفترة المقبل 500 بطل بمشيئة الله

جاء ذلك في كلمته في ضوء التأكيد على قوة أعضاء الحزب داخل مجلسى النواب والشيوخ على مدار الفترة الماضية والتأكيد أيضا علي أن عمل الكوادر الحزبية وأدائهم على أرض الواقع هو الإطار الفعال للتميز والحزب بدأ بتكريم النماذج التى قامت بدورها على أرض الواقع خلال الفترة الماضية حتى تكون دفعة للجميع من أجل مواصلة الأداء الأفضل.

واستعرض الدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم، الأمين العام المساعد، تفاصيل المسابقة والتي استهدفت تكريم عدد من الكوادر الحزبية عن الجهود التنظيمية في تقديم أفضل خدمات للمواطنين من خلال الفعاليات المختلفة.

تكريم عدد من الكوادر الحزبية عن الجهود التنظيمية في تقديم أفضل خدمات للمواطنين من خلال الفعاليات المختلفة

الاحتفالية شهدت  حضور الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، اللواء طارق نصير، الأمين العام، والدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم، الأمين العام المساعد. 

 

كما شارك في الحفل النائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، اللواء أيمن عبد المحسن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، وهاني العتال، مساعد رئيس الحزب، أمين أمانة الإعلام المركزية بحماة الوطن. وحضر عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأمناء المحافظات والأمانات النوعية بحماة الوطن. 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي