عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثمان الصبي غريق بحر البطس بالفيوم

تحيا مصر

بعد بحث استمر يومين كاملين ،تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الفيوم  ، من انتشال جثمان الصبي "مروان" 13 سنة ، الذي سقط ببحر البطس بمركز طامية بمحافظة الفيوم ، أثناء استقلاله تروسيكل سقط بالبحر ،وبرفقته 11 صبي آخرون عند عودتهم من جني محصول القطن.

وكانت قد كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم مجهوداتها تحت إشراف اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم وبرئاسة اللواء محمد نبيل مساعد مدير الأمن لشرق الفيوم ، حيث ظلت القوات يومين كاملين وسط حرارة الجوى ودماست الليل في البحث عن الجثمان إلى أن تمكنت القوات من انتشاله.

تفاصيل غرق صبي في الفيوم

وتعود احداث الواقعة إلى صباح امس عندما تلقى ، اللواء أحمد عزت ، مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طاميه ، جاء مفاده ورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث سقوط دراجه ناريه " تروسيكل " محمل بمجموعة من الصبية ببحر البطس دائرة المركز.
وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية أن مجموعة من الصبية كانوا يستقلون تروسيكل واثناء عودتهم من جني محصول القطن انقلب بهم التروسيكل ببحر البطس مما أسفر عن غرق صبي ، وقيام 11 آخرين بالقفز من التروسيكل قبل سقوطه في المياه ،

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي