عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب شهرين بسبب الإصابة.. ليونيل ميسي يسجل هدفين ويقود إنتر ميامي للفوز على فيلادلفيا يونيون (1/3) ويقترب من لقب درع المشجعين الأمريكي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون في الدوري الأمريكي ليونيل ميسي، وانتهت مباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون في الدوري الأمريكي بفوز انتر ميامي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعاد ليونيل ميسي من جديد بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها في نهائي كوبا أمريكا أمام كولومبيا وسجل هدفين وصنع هدف آخر ويقترب فريقه من لقب درع المشجعين، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون في الدوري الأمريكي.

نتيجة مباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون في الدوري الأمريكي

بدأت مباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون في الدوري الأمريكي بضغط قوي من جانب فيلادلفيا يونيون وسجل ميكائيل أوهري الهدف الأول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة وسط صدمة من الجميع وميسي ومدربه تاتا مارتينو.

وعاد انتر ميامي للضغط من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل في المباراة ونجح ليونيل ميسي أن يسجل الهدف في الدقيقة 26 ثم عاد ميسي من جديد وسجل الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 30 لصالح انتر ميامي.

وحاول الضيوف تسجيل التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن انتهى الشوط الأول بين انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون في الدوري الأمريكي بتقدم انتر ميامي بهدفين مقابل هدف واحد.

لا يتوفر وصف.
ليونيل ميسي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون في الدوري الأمريكي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون في الدوري الأمريكي كان الضغط الأكبر من جانب الضيوف لتسجيل التعادل، وكانت هناك رقابة قوية على ليونيل ميسي في المباراة.

ونجح انتر ميامي أن يسجل الهدف الثالث في المباراة مع مطلع الدقيقة 90 عن طريق لويس سواريز وبصناعة ليونيل ميسي، وتنتهي مباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون في الدوري الأمريكي بفوز انتر ميامي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويحتاج الفريق لتحقيق 9 نقاط في المباريات المقلة لتحقيق لقب درع المشجعين الأمريكي.

جدول الترتيب بعد مباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون في الدوري الأمريكي

وصل انتر ميامي للنقطة 62 في المركز الأول وبفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه ولديه 6 مباريات متبقية، ويحتاج للفوز في 3 مواجهات فقط، ويتواجد فيلادلفيا يونيون في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي