عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام المندوه: سيكون هناك مؤتمر عالمي للكشف تفاصيل فرع نادي الزمالك في 6 أكتوبر.. وتراجعت عن الاستقالة برسالة ربانية

حسام المندوه
حسام المندوه

قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن الجميع يعمل على فرع النادي في مدينة 6 أكتوبر، وحصلنا على مساحة مميزة للاستثمار، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام المندوه.

تصريحات حسام المندوه

وأضاف حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لم يتم فتح باب العضوية للاشتراك في فرع 6 أكتوبر، وإدارة الزمالك لم تتكاسل في هذا الملف، وهناك جمعية عمومية في الفترة المقبلة سيتم عرض كل شيء، وسنقوم بعمل مؤتمر صحفي عالمي للكشف عن كل تفاصيل فرع 6 أكتوبر والرسومات الخاصة بالفرع الجديد وعن الشركات المشاركة في هذا الصرح الكبير.

وأكمل حسام المندوه، مجلس إدارة الزمالك نجح بنسبة كبيرة في تغيير الصورة الذهنية عن نادي الزمالك، ولم يتم حلها بنسبة كبيرة بسبب الأزمات التي يعاني منها النادي في الفترة الأخيرة، ونراهن دائما على دعم الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية.

واستكمل حسام المندوه، أعضاء الجمعية العمومية لديها وعي كبير وأشكرهم على ذلك وهناك تسهيلات في السداد، ومع الاستقرار والصبر سيعود نادي الزمالك لأصلة والصورة الذهنية الطبيعية تعود من جديد.

حسام المندوه

حسام المندوه مع إبراهيم فايق

وأشار حسام المندوه، الكل داخل مجلس إدارة نادي الزمالك قال في بعض الأوقات أن الأمر صعب أن نستمر وأنا بشكل شخصي قلت ذلك، وفكرت في الرحيل عن نادي الزمالك في الفترة الماضية وقمت بتجهيز الأوراق، وفكرت في الاستقالة ولكن بعد حكم الإدارية العليا بشأن الانتخابات وموقفي داخل النادي كانت رسالة ربانية بالاستمرار.

واختتم حسام المندوه تصريحاته، الجميع داخل مجلس الإدارة يفكر في مصلحة نادي الزمالك ونعمل على خروج نادي الزمالك من الكبوة الشديدة، ومشوار نادي الزمالك طويل والفترة الحالية مجرد بدايات وهننجح بالجماهير وأعضاء الجمعية العمومية ومحبين نادي الزمالك، وأتمنى أن يحافظ الإعلام على نادي الزمالك والابتعاد عن التريند والزمالك أولا.

تابع موقع تحيا مصر علي