عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام المندوه: جماهير الزمالك هم الدرع والسيف وأشكر أعضاء الجمعية العمومية على الدعم الكبير وتحمل المسئولية معنا

حسام المندوه
حسام المندوه

قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن جماهير نادي الزمالك عظيمة ودائما الرهان على الجماهير وتقديم الدعم المعنوي للنادي فقط وهم الدرع والسيف وهم سبب الشعبية الكبيرة لنادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام المندوه.

تصريحات حسام المندوه

وأضاف حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، سيتم الإعلان عن كارت مع أحد شركات المدفوعات وهي من ضمن الأفكار الاستثمارية، وستفيد كل جماهير نادي الزمالك في كل مكان، وستكون هناك تخفيضات ومزايا على الكارت داخل نادي الزمالك، وسيتم السماح له بالتواجد داخل نادي الزمالك وزيارة متحف نادي الزمالك.

وأكمل حسام المندوه، قمنا بتطوير مبنى إدارة الكرة بنادي الزمالك وأصبح صرح رائع للغاية ومتطور، وأشكر هاني بيرزي على ما قام به وأنشأنا ملاعب لكرة اليد داخل نادي الزمالك ونعمل دائما لمصلحة النادي بشكل مستمر.

وتابع حسام المندوه، أريد أن نلتزم الصمت في أزمة آرون بوبيندزا وسيتم الكشف عن كل التفاصيل في الفترة المقبلة، والمفاوضات لم تفشل مع أشرف بن شرقي، وكانت هناك العديد من الأمور لم تناسب نادي الزمالك والصفقات الحالية مميزة.

حسام المندوه مع إبراهيم فايق

واستكمل حسام المندوه، مجلس إدارة الزمالك لا يتدخل في عمل المدير الفني وأي لاعب يرحل يكون بموافقة المدير الفني، وتابعنا انتقادات الجماهير لملابس نادي الزمالك، وهي مؤقتة والتصميم الجديد سيكون مميز للغاية في الفترة المقبلة.

حسام المندوه

وأشار حسام المندوه، مجلس إدارة الزمالك يقوم بحل أزمات تصل لـ 20 سنة في 10 شهور فقط، والماديات صعبة للغاية داخل نادي الزمالك، وهناك من قدم لنا النصيحة بعدم التواجد في انتخابات الزمالك، وعندما استلمنا النادي كان محجوز على النادي من 6 جهات مختلفة، وكان من المفترض أن يكون لنادي الزمالك 5 فروع في الفترة الحالية.

وأردف حسام المندوه، أعضاء الزمالك كانوا يدفعوا جزء من الاشتراكات منذ 10 سنوات لفرع النادي في 6 أكتوبر، وأشكر الجمعية العمومية على تحمل كل شيء، ولدينا 104 ألف عضوية داخل نادي الزمالك والعدد الإجمالي يصل لنص مليون.

تابع موقع تحيا مصر علي